كيف يُمكن مشاهدة مباريات كوبا أمريكا 2024 عبر الإنترنت؟

الخميس، 20 يونيو 2024 09:52 ص

كوبا أمريكا 2024

كوبا أمريكا 2024

تعود بطولة كوبا أمريكا لتضيء سماء الكرة العالمية مجددًا، حيث تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية الحدث الكروي الكبير هذا العام، يترقب عشاق كرة القدم حول العالم انطلاق البطولة بمشاركة منتخبات قوية مثل البرازيل والأرجنتين وأوروجواي.

كوبا أمريكا 

القنوات الناقلة للبطولة

في النسخ السابقة، كانت شبكة “بي إن سبورتس” هي صاحبة حقوق البث، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي عن القنوات الناقلة لبطولة كوبا أمريكا 2024.

كيفية مشاهدة المباريات عبر الإنترنت

لمتابعة مباريات كوبا أمريكا عبر الإنترنت، تتوفر عدة خيارات تتيح لك الاستمتاع بالبطولة من أي مكان في العالم، يمكنك الاشتراك في خدمة “DirectTV” بباقات تبدأ من 79 دولارًا إلى 109 دولارات لمدة ثلاثة أشهر، والتي توفر إمكانية الوصول إلى البث المباشر للمباريات.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم منصة “Fubo” خدمة بث مباشر للمباريات، سواء عبر الهواتف الذكية أو الحواسيب، وتتيح لك الاشتراك لمشاهدة الأحداث الرياضية بسهولة.

وإذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، هناك منصات أمريكية تقدم خدمة البث المباشر للمباريات داخل الولايات المتحدة فقط.

في حال واجهت صعوبة في الوصول إلى هذه المنصات بسبب موقعك الجغرافي، يمكنك استخدام خدمة VPN لتغيير موقعك الافتراضي إلى منطقة تتوفر فيها خدمة البث، مما يتيح لك مشاهدة المباريات بكل سلاسة، هذه الطريقة تعد حلاً فعالاً لتجاوز القيود الجغرافية والاستمتاع بكل لحظة من البطولة.

ماذا نتوقع في هذه النسخة؟

ينتظر عشاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي ما قد يكون مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده دوليًا، وتحمل الأرجنتين لقب النسخة الأخيرة من كوبا أمريكا وكأس العالم، وتعد المرشح الأبرز للفوز بلقب هذا العام.

موعد انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2024

تنطلق الإثارة والتشويق مع بداية بطولة كوبا أمريكا 2024 في 21 يونيو، حيث تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية هذا الحدث الكروي الكبير، ستكون المباراة الافتتاحية بين منتخب الأرجنتين حامل اللقب ومنتخب كندا، والتي ستقام في ملعب مرسيدس بنز أتلانتا، تستمر البطولة حتى 15 يوليو، مقدمة لنا أروع ما في كرة القدم الأمريكية بمشاركة 16 منتخبًا في نسخة يُتوقع أن تكون الأكثر إمتاعًا وسخونة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search