نصر الله يهدد إسرائيل:سنقاتل بلا ضوابط أو قواعد وبلا سقف

الخميس، 20 يونيو 2024 12:37 ص

نصر الله يؤكد استعدادية حزب الله لحرب شاملة

نصر الله يؤكد استعدادية حزب الله لحرب شاملة

هدد حسن نصر الله،الأمين العام لحزب الله، أن الحزب"سيقاتل بلا ضوابط أو قواعد وبلا سقف"، في حالة اندلاع حرب مع إسرائيل.

وقال حسن نصر الله في الكلمة التي قالها لذكرى وفاة قيادي كبير في حزبه، لقي حتفه بنيران إسرائيلية الأسبوع الماضي، عن احتمالية تصعيد الأمور بين الحزب وإسرائيل قد تؤدي إلى إندلاع حرب كبيرة بين الطرفين.

وأضاف: "في حال اندلاع الحرب لن يكون هناك مكان آمن في إسرائيل من هجمات حزب الله"، وأن ذلك "يشمل أهدافًا محتملة في البحر المتوسط".
وتابع نصر الله: "يعرف العدو جيدا أننا حضرنا أنفسنا لأسوأ الأيام، وهو يعرف أنه لن يكون هناك مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا"، موضحًا: "عليه أن ينتظرنا برًا وجوًا وبحرًا".

حيث أكد الأمين العام للحزب أن جماعته تمتلك قدرات على مستوى عالي لا يعرف عنها عدوه، مضيفًا:"إذا فرضت علينا الحرب فإن إسرائيل هي من يجب أن تخاف".

ووضح أن الحزب لديه “أسلحة جديدة”، قد يستخدمها مستقبلًا.

نصر الله يحذر قبرص

حذر نصر الله قبرص للمرة الأولى، حيث أن الحزب سيحارب قبرص إذا استمرت في السماح لإسرائيل بإستخدام قواعدها ومطاراتها لتدربياتها العسكرية، أو للهجوم على لبنان.

وأكد نصر الله: "فتح المطارات والقواعد القبرصية للعدو الاسرائيلي لاستهداف لبنان يعني أن الحكومة القبرصية جزء من الحرب وستتعاطى معها المقاومة على أنها جزء من الحرب".

وجاء هذا التحذير عقب إعلان الجيش الإسرائيلي قبوله لخطط عملياتيه لشن هجوم على لبنان.

وتابع على استمرار محاولات للفصل بين جبهتي لبنان وغزة، لكنه أكد أن الجبهة اللبنانية لها دور كبير في اتجاه الحرب ضد إسرائيل.

حيث ساعدت عمليات حزب الله في استهلاك القوات الإسرائيلية لمواردها على عدة أصعدة،من خلال زرع فوق 100 ألف جندي وضابط إسرائيلي في الشمال.


 


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search