الحائلي يعلن: مفاجأة الاتحاد الأخيرة مع ليونيل ميسي

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 07:42 م

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

في عالم كرة القدم حيث الأضواء تسلط دائمًا على النجوم الكبار، يأتي خبر مثير للدهشة والتساؤلات حول قرارات اللاعبين وأولوياتهم، ليونيل ميسي، النجم الأرجنتيني ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي حاليًا، كان محور حديث مثير بعد رفضه عرضًا ضخمًا للانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي.

ليونيل ميسي 

العرض المغري من الاتحاد 

كشف أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، عن تفاصيل العرض المقدم لميسي والذي بلغت قيمته 1.4 مليار يورو، وقد أثار هذا العرض دهشة العديد من المتابعين، خاصةً وأنه جاء بعد فوز ميسي بكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده.

أولوية الأسرة

اللافت في قصة هذا العرض هو تأكيد ميسي على أهمية الأسرة على المال، حيث رفض العرض لأن عائلته أرادت الانتقال إلى الولايات المتحدة، وهذا يُظهر جانبًا إنسانيًا وعائليًا يُحتذى به في عالم يُغلب فيه المال غالبًا على غيره من القيم.

الخلفية التاريخية

لم تكن هذه المرة الأولى التي يُقدَّم فيها عرض لميسي من قِبَل نادٍ سعودي، فقد حاول نادي الهلال التوقيع معه خلال الصيف الماضي، إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

متى انتقل ميسي إلى إنتر ميامي؟

بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب مع نادي برشلونة الإسباني، وتجربة قصيرة مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، انتقل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي. 

جاء هذا الانتقال في أعقاب فوزه بكأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين، حيث قرر ميسي أخذ خطوة جديدة في مسيرته المهنية، مفضلاً تجربة كرة القدم في الولايات المتحدة ومُحققًا رغبة عائلته في هذا الانتقال. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search