عاجل: مالكوم يخضع لعملية جراحية والكشف عن موعد عودته مع الهلال

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 07:33 م

مالكم

مالكم

في تطور مفاجئ وغير متوقع، تلقى عشاق نادي الهلال السعودي خبرًا صادمًا يتعلق بأحد أبرز نجوم الفريق، البرازيلي مالكوم، الذي أصبح خارج حسابات الفريق لفترة ليست بالقصيرة بسبب الإصابة.

مالكم 

خضوع مالكوم للجراحة 

أعلن نادي الهلال في بيان رسمي عن خضوع اللاعب مالكوم لعملية جراحية في الوتر الرصفي للركبة، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المشاركات الأخيرة مع الفريق، وقد غادر مالكوم إلى بلده لإجراء هذه العملية.

تأثير الإصابة على استعدادات الهلال 

تأتي هذه الإصابة في وقت حرج، حيث يستعد نادي الهلال لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، والذي يأمل خلاله في المحافظة على سيطرته المحلية والفوز بالبطولات، وبغياب مالكوم، يفقد الهلال أحد أهم عناصره الهجومية.

غيابات أخرى تؤثر على تشكيلة الهلال 

إلى جانب غياب مالكوم، يغيب أيضًا نجم آخر هام هو نيمار عن معسكر فريق الهلال المقام في النمسا، وذلك استعدادًا لبدء الموسم، كما يفتقد الهلال جهود كلاً من علي البليهي وكاليدو كوليبالي بسبب طردهم في المباراة ضد نادي النصر في نهائي كأس الملك.

الطريق إلى كأس السوبر

تُشير التقارير إلى أن نادي الهلال سيلتقى بنادى الأهلى في نصف نهائى كأس السوبر السعودى، حاملاً آمال التتويج بالبطولة للمرة التانية على التوالى، ولا شك أن غيابات مثل مالكوم ونجوم آخرون ستشكِّل تحديًا كبيرًا أمام المدير الفنى لإعادة تشكيل قوام فريق قادر على المنافسة.

من هو بطل دوري روشن 2024

فريق الهلال هو بطل دوري روشن لموسم 2023 - 2024، حيث تمكن من حسم اللقب قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات بعد تغلبه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف، وقد أظهر الهلال أداءً استثنائيًا طوال الموسم، مما جعله يستحق هذا الإنجاز الكبير.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search