الاعلان الرسمي شركة نيو سنشري لفيلم جوازة توكسيك

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 06:46 م

جوازة توكسيك

جوازة توكسيك

نوران خالد   -  

يسعى عشاق السينما المصرية إلى مشاهدة أفلام تعبر عن قصص حياتهم، وتمثل لهم الواقع الذي يعيشونه،  وتحرص شركة نيو سنشري على تلبية رغبات الجمهور المصري من خلال تقديم أفلام تناقش قضايا اجتماعية مهمة بطريقة كوميدية تجعل المشاهدين يتقبلونها بصدر رحب.

وفي هذا السياق، تم إطلاق الإعلان الرسمي لأحدث أفلام الشركة، جوازة توكسيك، والذي تم إنتاجه بالتعاون مع شركات إنتاج مصرية متميزة مثل سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير. 

يأتي هذا الفيلم كخطوة جديدة في رصيد شركة نيو سنشري الذي تميزت به منذ تأسيسها في عام 2015.

قصة فيلم جوازة توكسيك 

تدور قصة الفيلم حول حب قوي يجمع بين فريدة وكريم، والذي يتعرض للكثير من الصراعات والمشاكل بفعل تداخل العائلة في علاقتهما. فريدة، الفتاة الجميلة والمتمردة، تنتمي إلى عائلة فقيرة تعمل في الزراعة، بينما كريم، الشاب الوسيم والناجح، ينتمي إلى عائلة ثرية ومرموقة.

 ومع ذلك، يتغلب الحب على الاختلافات الاجتماعية بينهما، لكنهما يواجهان العديد من التحديات والصعوبات خلال رحلتهما نحو الزواج.

فريدة وكريم يجسدهما في الفيلم ثنائي نجومي مميز، ليلى علوي ومحمد أنور، اللذان يعودان بتلك الشخصيات الكوميدية المحبوبة من قبل الجمهور.

 وتشاركهما في البطولة العديد من النجوم الكوميديين الشهيرين مثل بيومي فؤاد، هيدي كرم، تامر هجرس، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

إن الفيلم من تأليف لؤي السيد، الذي عمل في العديد من الأعمال الكوميدية الناجحة مثل فيلم ولاد رزق ومسلسل في السرايا.

 ويتولى إخراجه محمود كريم، الذي سبق له أن أخرج عدة أفلام ناجحة مثل فيلم الكوميديا الموسيقي الهضبة، كما أنه يعتبر مؤسس شركة نيو سنشري.

يجسد الفيلم الكثير من المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع المصري، مثل تدخل الأهل في حياة الأبناء، والعلاقات الأسرية المعقدة، والتفرقة الاجتماعية بين الطبقات المختلفة. ومن خلال النظرة الكوميدية الخاصة بالشركة وإخراج محمود كريم، يتطرق الفيلم إلى هذه القضايا بطريقة ذكية وممتعة.


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search