نجم منتخب مصر يتعرض لإصابة قوية في مباراة غينيا بيساو

الإثنين، 10 يونيو 2024 09:38 م

مصطفى محمد

مصطفى محمد

شهدت مباراة مصر اليوم إصابة
مهاجم المنتخب، ونجم نانت الفرنسي، اللاعب مصطفى محمد 
وبدأت المواجهة  اليوم الإثنين بين مصر وغينيا بيساو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وأقيمت المباراة بين الفريقين على ملعب (24 سبتمبر)، في إطار  منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم  2026.

وغادر مصطفى محمد الملعب  بعد تعرضه لإصابة قوية في الدقيقة الحادية عشرة، ووقع ثانيةً في الدقيقة 15؛ ليغادر ملعب المباراة في الدقيقة ١٨، ويستكمل اللقاء بدلًا منه لاعب إنبي  أحمد أمين أوفا.
وقد افتتح التسجيل لمنتخب غينيا بيساو اللاعب ماما بالدي في الدقيقة ٤٢ من عمر اللقاء، وتمكنت مصر من تسجيل التعادل عن طريق اللاعب محمد صلاح في الدقيقة ٧٠ من عمر المباراة، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين وحصول كل منهما على نقطة واحدة. 


تشكيل  مصر أمام غينيا بيساو


"حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، وخط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد سيد زيزو، وفي الهجوم: مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود تريزيجيه".

وتضم دكة بدلاء المباراة كلًا من : "محمد عواد - مصطفي شوبير - ياسر إبراهيم - عمر كمال - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - إبراهيم عادل - مصطفي فتحي - أحمد أمين أوفا - إمام عاشور - محمد شريف"، فيما تقرر استبعاد الثلاثي المهدي سليمان في حراسة المرمى، وأحمد رمضان بيكهام ومحمد الشامي.

تشكيل غينيا بيساو  أمام مصر

 "حراسة المرمى: مانويل بالدي، ورباعي الدفاع: مارسيلو ديالو - أوبا سانجانتي - جيفرسون إينكادا - فالي كاندي، وفي الوسط: ألفا سيميدو  - جانيو بيكل - موريتو كاساما، وفي الهجوم: إلفيس بالدي  - ماما بالدي - فرانكولينو جلودا ديجو".
ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط في تصفيات كأس العالم 2026 ، واستطاع منتخب الفراعنة  بلوغ الفوز في الحولة الأولى على حساب منتخب جيبوتي بستة أهداف دون مقابل، و واستطاع كذلك  الفوز في الجولة الثانية على سيراليون  بهدفين دون رد، ثم حقق الفوز  على منتخب 
بوركينا فاسو بنتيجة 2/1 في المباراة التي أُقيمت الخميس الماضي بإستاد القاهرة.

ومن ناحية أخرى جاء منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط من نفس المجموعة، وتمكن منتخب غينيا بيساو من تحقيق التعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج ارضه بهدف لكل منهما، وقد استطاع تحقيق الفوز في الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج أرضه، وتمكن أيضًا من التعادل سلبيًا في الجولة الثالثة مع اثيوبيا على أرضه.


تعرف على حكم مباراة مصر وغينيا بيساو


قد أدار لقاء مصر وغينيا بيساو  في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

حكم ساحة السوداني محمود علي إسماعيل.

المساعدان: الكاميروني نجيوجوي نوبوي، والحكم الكيني ستيفن أونيانجو ييمبي.

والحكم الرابع السوداني صبري محمد فاضل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search