زوجة "سفاح التجمع" تصرح بتفاصيل مرعبة

السبت، 08 يونيو 2024 01:15 ص

 زوجة سفاح التجمع

زوجة سفاح التجمع

صرحت زوجة “سفاح التجمع” لبنى غانم، عن تفاصيل مرعبة حول زوجها السفاح، مؤكدة أنه حاول مسبقًا أنه قد حاول قتلها هي وأخواتها.

وتحدثت لبنى غانم زوجة سفاح التجمع وهي تبكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”:"تعرفت على جوزي من 10 سنين، وبقالنا 3 سنين منفصلين، ومش بشوف ابني من وقتها".

وأكدت زوجته في أتهام صريح لمحاولته لقتلها: "حاول يقتلني وأنا المفروض كنت أول ضحية له، وكان عنيف معي، وبنتخانق باستمرار، وكنت أهرب عند أصدقائي".

وأوضحت زوجة “سفاح التجمع”، أنها هربت إلى بريطانيا بسببه وأنه كان يهددها هي وأخواتها بالقتل لأنهم أخفو مقر إقامتها عنه خوفًا من تصرفاته.

وقالت "أمه واخده ابني ومش بترد عليا دلوقتي ومش عاوزاني أشوفه، وحاولت أتواصل معها بلا فائدة".

وتابعت:"أمه زيه بالضبط وبتهددني.. وكان عنده قضايا تحرش في أميركا".

وأكدت أن السفاح قد رفع عليها قضية زنا لتشويه سمعتها، قائلة: "ما أستغربش إنه يعمل أي حاجة".

وتمكنت قوات الأمن المصرية من العثور على العديد من كاميرات الفيديو الموزعة في أماكن متفرقة في الغرفة المعزولة التي كان يقتل فيها ضحاياه، وأنه كان يقوم تصوير جرائمه بجودة 4k، فضلًا على العثور على كاميرات أخرى في سياراته الخاصة.

واعترف السفاح أنه كان يقوم بعرض جرائمه بتعذيب الفتيات وقتلهن خلال بث مباشر على مواقع “الدارك ويب”، وذلك مقابل الحصول على المال.

حيث أكد المتهم أثناء التحقيقات أنه كان يقوم بزيارة مواقع الدرك ويب منذ تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب مروره بأزمات مالية، حيث تمكن من الحصول على الأموال مقابل تلك المشاهدات.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على “سفاح التجمع” بتهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية متفرقة بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية في مايو/أيار الماضي.


 



 


 


 


 


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search