تفاصيل جديدة في قضية سفاح التجمع..يقتل ضحاياه في بث مباشر

الخميس، 06 يونيو 2024 09:14 م

سفاح التجمع كريم سليم

سفاح التجمع كريم سليم

اعترف “سفاح التجمع” المتهم كريم سليم، باعترافات جديدة مثيرة للقلق، وذلك عقب تفتيش شقته في التجمع الخامس ومواجهته بالإدلة.

واعترف السفاح بتصوير جرائمه  بتعذيب الفتيات وقتلهن وعرض الجريمة كاملة خلال بث مباشر بمواقع “الدارك ويب” وذلك من أجل الحصول على المال.

وأكد المتهم أثناء التحقيقات أنه يقوم بالدخول لمواقع الدارك ويب وقت تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية عقب مروره بأزمة مالية، حيث أنه كان يحصل على الأموال مقابل هذه المشاهدات.

حيث تمكنت قوات الأمن المصرية من العثور على العديد من كاميرا الفيديو موزعة في أماكن من الغرفة المعزولة، حيث كان يقتل ضحاياه ويقوم بتصوير الجريمة كاملة بجودة 4k، فضلًا عن العثور على كاميرا أخرى في سيارته.

وأكد المتهم أنه يقوم بنزاوته السادية على ضحاياه وتصويرها وبيعها، وتصوير الجرائم كاملة وإلقاء جثامين الضحايا وتصوير ذلك أيضًا بالكاميرات المتواجدة في سيارته خلال بث مباشر على مواقع "الدارك".

وأكد “سفاح التجمع” أنه كان يبيع فيديوهات تحتوي على الممارسات السادية، وتناول المنشطات الجنسية أثناء قيامه بجرائمه، وأكد تعمده لإخفاء ملامح وجوه الضحايا في فيديوهاته لعدم التعرف عليهن.

وألقت السلطات المصرية القبض على سيدة تدعى “حنان”، وتبين مؤخرًا أنها كانت تستقطب الفتيات “لسفاح التجمع”.

وأكدت المصادر أنه استدرج النساء إلى شقته بأحد التجمعات السكنية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من القبض على “سفاح التجمع” بتهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي الإسماعيلية وبورسعيد في مايو\أيار المنقضي، ولا تزال التحقيقات مستمرة.


 


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search