أخبار الميركاتو: ميلان يدخل في مفاوضات جادة لضم مهاجم بولونيا

الخميس، 06 يونيو 2024 05:18 م

جوشوا زيركزي لاعب بولونيا

جوشوا زيركزي لاعب بولونيا

أخبار الميركاتو هي أكثر ما يبحث عنه عشاق ومحبي الكرة العالمية والأوروبية، في كل مكان حول العالم، وذلك في ظل بدء سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا مع مطلع شهر يونيو الجاري.

ويشهد الميركاتو الصيفي الجاري وجود عدد من الصفقات القوية والنارية؛ حث يسعى كل نادٍ لتدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، وضم عدد من المواهب المهمة الموجودة حاليًا على الساحة العالمية.

وسيكون هناك عدد كبير من الصفقات المهمة والقوية على مستوى الأندية الأوروبية الكبرى.

مفاوضات ميلان مع لاعب بولونيا

ودخل نادي إيه سي ميلان الإيطالي في مفاوضات جادة مع بولونيا من أجل التعاقد مع النجم الهولندي جوشوا زيركزي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحتاج ميلان لتدعيم هجوم الفريق في الصيف المقبل، وذلك في ظل اقتراب البرتغالي رافائيل لياو، مهاجم الفريق الحالي، من الرحيل.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن نادي ميلان تواصل مع بولونيا وأبلغه برغبته في التعاقد مع جوشوا زيركزي مقابل دفع الشرط الجزائي الذي يبلغ 40 مليون يورو.

وأشار رومانو إلى أن ميلان يتحدث حاليًا مع جوشوا زيركزي ووكيله خلال الفترة الحالية من أجل الاتفاق على البنود الشخصية في عقد اللاعب.

وتابع رومانو زيركزي متحمس لـ مشروع ميلان ويريد اللعب في صفوف الفريق، مؤكدًا أن اللاعب يرغب في البقاء في إيطاليا وعدم الرحيل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search