المتطورة تتجه نحو الاستحواذ: توقيع مذكرة تفاهم مع «دار البلد لحلول الأعمال» للاستحواذ على 100% من حصصها

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 03:27 م

المتطورة

المتطورة

في خطوة استراتيجية ملفتة، وقعت شركة «المتطورة» مذكرة تفاهم للاستحواذ على نسبة 100% من حصص شركة «دار البلد لحلول الأعمال». 

توقيع مذكرة تفاهم بين "المتطورة" و"دار البلد" للاستحواذ

أعلنت شركة السعودية للصناعات المتطورة (المتطورة) عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة دار البلد لحلول الأعمال، بهدف الاستحواذ على نسبة تصل إلى 100% من حصص الشركة، بما يشمل حقوقها والتزاماتها. يأتي هذا الاستحواذ في إطار استراتيجية "المتطورة" لتحقيق النمو المستمر والاستدامة. 

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول" اليوم أن المذكرة تهدف إلى تحديد إطار التفاهم حول الالتزامات والحقوق المتبادلة الأولية بين الطرفين. كما أن الاتفاقية مشروطة بنتائج الفحص المالي والقانوني النافي للجهالة، بالإضافة إلى التفاوض للوصول إلى التقييم النهائي.

بنود مذكرة التفاهم بين "المتطورة" و"دار البلد"

أوضحت الشركة أن مذكرة التفاهم تتضمن عدداً من البنود المتعارف عليها، مثل تنظيم سرية المعلومات، الحصرية، والقيود على بعض الأعمال الجوهرية. تنفيذ الصفقة المحتملة يتوقف على اتفاق الشركتين على اتفاقية نهائية ملزمة تحدد شروط وأحكام الصفقة.

وأشارت الشركة إلى أن مفعول المذكرة يسري من تاريخ توقيعها ولمدة ستة أشهر، مع إمكانية التجديد بناءً على ملحق مكتوب بين الطرفين. تنتهي المذكرة إما بانتهاء مدتها أو بتوقيع اتفاقية ملزمة بين الطرفين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search