وفد سعودي برئاسة رئيس بنك التصدير والاستيراد يسعى لتعزيز الصادرات في الولايات المتحدة

الإثنين، 03 يونيو 2024 05:58 م

بنك التصدير والاستيراد السعودى

بنك التصدير والاستيراد السعودى

الرئيس التنفيذى  "لبنك التصدير والاستيراد السعودي" ، المهندس سعد الخلب، يقود وفداً إلى الولايات المتحدة الأميركية بهدف استكشاف الفرص وعقد شراكات تجارية جديدة. تهدف هذه الزيارة إلى تعزيز الصادرات السعودية غير النفطية وتوسيع حضورها في الأسواق العالمية. 

زيارة رئيس بنك التصدير والاستيراد السعودي إلى الولايات المتحدة لتعزيز الصادرات غير النفطية

أعلن "بنك التصدير والاستيراد السعودي" أن رئيسه التنفيذي، المهندس سعد الخلب، يقود وفداً إلى الولايات المتحدة الأميركية لاستكشاف الفرص وعقد شراكات تجارية تهدف إلى تعزيز الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق العالمية،وتمتد زيارة البنك في  من 3 إلى 7 يونيو الجاري.

يهدف البنك إلى تنمية الصادرات السعودية غير النفطية، وتعزيز تنافسيتها، وفتح أسواق جديدة للمصدرين المحليين، وجذب المشترين الدوليين. كما يسعى إلى سد الفجوات التمويلية وتقليص مخاطر التصدير لرفع مستوى الثقة، بالإضافة إلى بناء شراكات اقتصادية وتجارية دولية وتعزيز التبادل التجاري.

في عام 2023، حقق البنك إنجازات عديدة تجاوزت المستهدفات السنوية، حيث بلغت قيمة التسهيلات الائتمانية المنفذة 16.5 مليار ريال (4.4 مليار دولار)، بزيادة قدرها 33% عن المستهدف السنوي البالغ 12.4 مليار ريال (3.3 مليار دولار)، مما يشكل 5.2% من إجمالي التسهيلات الائتمانية للصادرات السعودية غير النفطية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search