من هو أحمد حافظ زوج الفنانة جميلة عوض؟ (تفاصيل)

الإثنين، 03 يونيو 2024 04:15 م

أحمد حافظ زوج الفنانة جميلة عوض

أحمد حافظ زوج الفنانة جميلة عوض

تحتفل الفنانة جميلة عوض، اليوم الأثنين 3 يونيو، بعقد قرانها على المونتير المصري أحمد حافظ بحضور العائلة والأصدقاء.

وكشف والد جميلة أن حفل الزفاف سيكون في القاهرة، يوم الخميس القادم الموافق 6 يونيو 2024

وظهرت جميلة عوض في مسلسل “لانش بوكس”، التي تدور أحداثه حول حياة ثلاثة نساء من ربات المنزل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ليتحولن لعصابة تمارس نوعًا مختلفًا من الجرائم، بهدف الدفاع والحفاظ على عائلاتهن.

من هو المونتير المصري أحمد حافظ؟

ولد أحمد حافظ يوم 21 سمبتمر 1982 ويبلغ من السن 42 عامًا، بينما تبلغ جميلة عوض 33 عامًا، وتاريخ ميلادها 6 أبريل 1991، حيث يكبرها في العمر ب 9 سنوات.

وبدأ مشواره الفني عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا، والتحق بدورة تعليمية لدراسة الجرافيك حيث وجد استديو مونتاج أثار فضوله ليتعرف على كيفية تقطيع اللقطات، وبدأ في التغييب عن دروس الجرافيك متجهًا لدروس المونتاج.

وقال حافظ: “اقترحت أن أتولى أنا الأمر ولكنهم رفضوا أولًا، ومن بعدها دعوني أجري التعديل المطلوب وأصبحت مونتيرا في الـ16 من عمري”.

ولم ينجح حافظ في اختبارات القبول في معهد السينما وتخرج من كلية التجارة الخارجية في قسم إدارة الأعمال.

وعمل حافظ على فيلم “أمير” للمخرج محمد دياب، ويقول حافظ:" بعد الانتهاء من مونتاج «أميرة»، أرسل لي دياب رسالة بخصوص مارفل وبعدها بأسبوع حصلت على رسائل بريد الكتروني وأجريت مكالمات عبر زوم مع الشركة، وكان الأمر صعبا لأنني لست بمتحدث جيد في العادي وبالأخص باللغة الإنجليزية".

وخضع حافظ لعدة اختبارات حيث عرض عددًا من أعماله مثل الفيل الأزرق، تراب الماس،اشتباك،وأميرة، ويقول :"لم أتوقع أنهم سيقبلون بي لأنهم بالفعل يعملون مع اثنين من أهم المونتيرين في العالم، وهما سيدريك نيرن سميث الذي عمل في مسلسل The Boys وجون سوبيل التي عملت على فيلم Kill Bill".

وأكد أن أعماله نالت إعجاب شركة مارفل وتحديدًا فيلم “اشتباك” و"أميرة"، الذي قال عنهما حافظ:" كان الفيلمان هما الأكثر إبهارًا لهما وليس لأي أسباب سياسية، ولكنهما يحبان أي عمل به كثير من المشاعر بالطريقة المصرية، ومن بعدها فهمت أنهم في حاجة إلى وجهة نظر جديدة وأسلوب مختلف من شخص من خلفية أخرى ".


 


 


 


 


 


 


 

 


 


 


 


 


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search