تهديد بالقتل..مفاجآت يكشفها قريب طليقة سفاح التجمع

السبت، 01 يونيو 2024 02:35 ص

سفاح التجمع

سفاح التجمع

كشف أحد أقارب طليقة المعروف بـ"سفاح التجمع" مفاجآت جديدة بشآن سفاح النساء في مصر.

وكشف مصدر مقرب من طليقة “سفاح التجمع”، أن القاتل “كريم سليم” وزوجته “لبنى”، تعرفا على بعضهما قبل عامين من الزواج، وهو كان موافق ظنًا منه الخير في “كريم”.

وأخذ انطباع شخصي عن السفاح أنه جيد اخلاقيًا، حيث انه لم تظهر عليه اي علامات تدل على تصرفات مريبة,وهو ابن لوالدين منفصلين،وتعمل الأم في إحدى السفارات بالقاهرة.

وأكد قريب طليقته أن “لبنى”خسرت الكثير من وزنها حيث وصل وزنها 30 كجم فقط، بسبب معاناتها النفسية مع زوجها.

وأكد أن حياة “لبنى” مع زوجها لم تكن مستقرة ولم تستمر طويلًا، قبل ان تهرب منه عدة مرات داخل مصر دون أن تخبر أسرتها أسباب واضحة لهروبها، وكانت تقول أسبابًا عادية دون أن تذكر السبب الحقيقي وهو خيانته لها. 

وأضاف قريب طليقة السفاح أن الزوجة تواصلت معه للحصول على طلب الطلاق، وكان رد السفاح على طلب الطلاق الرفض مهددًا بقتلها حال ذكرها للأمر مجددًا.

وقال قريب طليقته أن  “لبنى” تحمل الجنسية الأيرلندية والمصرية، وهربت بعد تدهور حالتها النفسية وخوفها منه ومن تهديده بقتلها،مما جعلها تهرب لمكان يمنحها نظام أمني صارم لحمايتها خوفًا من أن تقتل.

ووضح أن عقب أن علم “سفاح التجمع” بمكان إقامة زوجته في القاهرة، أرسل لمكان سكنها بلطجية لكنها استنجدت بالشرطة وحررت محضر ضده،إلا أنه لم يكف عن مطاردتها عقب انتقالها لمكان آخر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search