جاز العربية توقع عقدين مع أرامكو بقيمة تجاوزت 760 مليون ريال

الأربعاء، 29 مايو 2024 02:33 م

توقيع عقود ببن جاز وارامكو

توقيع عقود ببن جاز وارامكو

في خطوة استراتيجية مهمة تعزز من دورها في قطاع الطاقة، أعلنت شركة "جاز العربية للخدمات" توقيعها لعقدين حيويين مع شركة "أرامكو السعودية" بقيمة إجمالية تصل إلى 760.8 مليون ريال. هذه العقود تمثل نقطة تحول استراتيجية تعكس التزام "جاز" بالمشاركة الفاعلة في تطوير وتعزيز البنية التحتية لمجال الطاقة في المملكة العربية السعودية.

توقيع عقود بقيمة 760.8 مليون ريال بين شركة جاز العربية وأرامكو السعودية لتوسعة شبكة الغاز الرئيسية

أعلنت شركة جاز العربية للخدمات عن توقيع عقدين استراتيجيين بقيمة إجمالية تبلغ 760.8 مليون ريال مع شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعودية)، في خطوة تعزز من تواجدها ونشاطها في قطاع الطاقة والبنية التحتية بالمملكة. وتمثل هذه العقود خطوة استراتيجية مهمة لجاز العربية، حيث يتضمن العقد الأول تنفيذ أعمال الهندسة والتوريد والبناء في مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية من شدقم إلى محطة ضخ أرامكو "شرق - غرب"-1، بتكلفة 344.6 مليون ريال، وذلك بعدما تم تحديد فترة تنفيذ تبلغ 40 شهراً، وهذا يأتي ضمن إطار رؤية جاز العربية للمساهمة في تطوير البنية التحتية الحيوية في المملكة وتعزيز قدرتها على تلبية الاحتياجات المتزايدة للطاقة.

وفي سياق متصل، يشمل العقد الثاني تنفيذ أعمال الهندسة والتوريد والبناء في مشروع توسعة شبكة الغاز الرئيسية في تجمع المنطقة الشرقية ومنطقة القصيم، بقيمة تبلغ 416.2 مليون ريال، وتم تحديد مدة تنفيذ تبلغ 30 شهراً، مما يعكس التزام شركة جاز العربية بالمساهمة الفعالة في تعزيز البنية التحتية وتحسين خدمات الطاقة بالمملكة العربية السعودية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search