منظمة السياحة الكورية تعلن رسميا عن افتتاح أول مكتب تمثيلي لها في السعودية

الأربعاء، 22 مايو 2024 06:13 م

العلاقات الكورية السعودية

العلاقات الكورية السعودية

في خطوة استراتيجية لتعزيز علاقاتها الدولية وتوسيع نطاق تأثيرها في منطقة الشرق الأوسط، افتتحت "منظمة السياحة الكورية" مؤخرًا أول مكتب تمثيلي لها في العاصمة السعودية، الرياض. هذه الخطوة تأتي في إطار جهود المنظمة لتعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية بين كوريا والدول الخليجية، وتسلط الضوء على الأهمية المتزايدة للسوق السعودي في خططها التوسعية العالمية.

التعاون الاقتصادي بين كوريا والسعودية: افتتاح اول مكتب تمثيلى كورى فى المملكة

افتتحت منظمة السياحة الكورية أول فرع لها في العاصمة السعودية، الرياض، معلنة عن نيتها تقوية حضورها في منطقة الشرق الأوسط وتعميق التعاون مع الدول الخليجية.

في بيان لها، أكدت المنظمة أن هذا الافتتاح يمثل خطوة استراتيجية لتعزيز مكانتها في السوق السعودي، خصوصاً مع الأداء الإيجابي المتزايد للسياحة الكورية، الذي يتضح من خلال الزيادة في أعداد السياح الدوليين والنمو الملحوظ في السياحة الوافدة من السعودية ودول الخليج.

كما أشارت البيانات إلى أن العائدات السياحية لكوريا في العام الماضي شهدت نمواً بنسبة 26.4% على أساس سنوي لتصل إلى 13.52 مليار دولار.

من جانبها، تخطط المنظمة من خلال مكتبها الجديد في الرياض لترسيخ مكانة كوريا كوجهة سياحية رئيسية للزوار السعوديين، مشيرة إلى أن السياحة في كوريا تستند إلى عوامل جذابة مثل الثقافة، الطعام، التسوق، والتكلفة المناسبة. كما تهدف المنظمة لزيادة أعداد السياح من الخليج، وكذلك زيادة إنفاقهم ومدة إقامتهم.

وقد سجلت السياحة الكورية ارتفاعاً في عدد الزوار الأجانب بنسبة 63% مقارنة بالفترة قبل جائحة كوفيد-19، وفقاً لبيانات وكالة الترويج السياحي الكورية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search