أخبار بايرن ميونخ اليوم: كومباني يقتحم قائمة المرشحين لخلافة توخيل

الإثنين، 20 مايو 2024 08:08 م

كومباني المرشح لتدريب بايرن ميونخ

كومباني المرشح لتدريب بايرن ميونخ

أخبار بايرن ميونخ اليوم هي أكثر ما يشغل بال مشجعي الفريق الألماني في كل مكان حول؛ حيث إن الكثيرين يرغبون في معرفة آخر الأحداث بخصوص تجديد عقود اللاعبين والراحلين والصفقات الجديدة والمدرب الجديد للفريق.

ومع اقتراب بداية الميركاتو الصيفي، فإن هناك متابعة كبيرة من جانب المشجعين بشأن معرفة كل الجديد بشأن الصفقات الجديدة.

أخبار بايرن ميونخ اليوم

ورحل الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، عن تدريب الفريق بعد نهاية الدوري الألماني في الموسم الأخير 2023- 2024.

وما زال نادي بايرن ميونخ الألماني يبحث عن مدير فني جديد ليقود الفريق خلفًا لـ توخيل، خاصة بعدما رفض العديد من المدربين قيادة البافاري في الموسم الجديد.

ووفقًا لما أفاد به الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن فنسنت كومباني، المدير الفني لفريق بيرنلي، أصبح مرشحًا قويًا لتدريب بايرن ميونخ في الموسم الجديد.

كومباني مرشح لتدريب بايرن ميونخ

وذكر رومانو أن مسئولي بايرن ميونخ ما زالوا يناقشون مسألة التعاقد مع كومبابي لتدريب الفريق في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يحسم نادي بايرن ميونخ مدربه الجديد في الأيام المقبلة؛ حيث يبدأ المدرب مهمته بشكل رسمي بداية من يوم 1 من يونيو 2024.

وهناك قائمة كبيرة من المرشحين لتدريب بايرن ميونخ في الموسم المقبل، ومنهم زين الدين زيدان، المدير الفني الأسبق لفريق ريال مدريد، وروبيرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search