سبك والجفالي تعززان تعاونهما بتسليم 300 شاحنة مرسيدس بنز جديدة

الأحد، 19 مايو 2024 03:06 م

توقيع اتفاقية تعاون بين سبك والجفالي

توقيع اتفاقية تعاون بين سبك والجفالي

أعلنت شركة "سبك" التابعة لمجموعة "عبر المملكة" القابضة عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "الجفالي" للمركبات التجارية. تتضمن الاتفاقية تسليم 300 شاحنة من طراز "مرسيدس بنز"، مما يعكس الثقة المتبادلة بين الشركتين والتزامهما بتطوير قطاع النقل في المملكة العربية السعودية. شهد توقيع الاتفاقية حضور كبار المسؤولين من الطرفين، مؤكدين على أهمية هذه الشراكة ودورها المحوري في تحقيق المزيد من النجاح والريادة في السوق السعودي.

 شراكة استراتيجية لتعزيز الأسطول التجاري

أعلنت شركة "الجفالي" للمركبات التجارية عن توقيع اتفاقية هامة مع شركة "سبك" إحدى شركات مجموعة "عبر المملكة" القابضة، تتضمن تسليم 300 شاحنة مرسيدس-بنز لتصبح جزءاً من أسطول "سبك" وتعزز من نجاحها وريادتها في السوق. تهدف هذه الخطوة إلى تحسين الأداء التشغيلي للشركة وتعزيز قدرتها على تلبية احتياجات العملاء بفعالية وكفاءة.

جرى توقيع الاتفاقية بحضور خالد الجفالي، رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه، وسلیمان الحربي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عبر المملكة القابضة، ومسلم الحربي، نائب رئيس مجلس الإدارة للمجموعة. هذا الحضور الرفيع يعكس أهمية الاتفاقية بالنسبة للطرفين ودورها المتوقع في تعزيز التعاون المستقبلي بينهما.

تعتبر هذه الاتفاقية تتويجاً لشراكة طويلة الأمد بين الشركتين، حيث يمتد تعاونهما لأكثر من 40 عاماً، شهدت خلالها العديد من الإنجازات المشتركة والتطورات الكبيرة. وفي هذا السياق، قدمت شركة الجفالي شكرها وامتنانها للرئيس التنفيذي لمجموعة "عبر المملكة" للمقاولات وشركة "سبك"، صالح الحربي، وكذلك لمحمد الحربي وعلي الحجاوي، لثقتهم المستمرة في شاحنات مرسيدس-بنز ودعمهم المستمر لتطوير أسطول الشركة.

تعتبر هذه الصفقة خطوة استراتيجية هامة لتعزيز مكانة "سبك" في السوق السعودي، حيث تساهم الشاحنات الجديدة في تحسين كفاءة الأسطول وتقليل تكاليف الصيانة والتشغيل. ومن المتوقع أن تساهم هذه الاتفاقية في تحقيق المزيد من النجاحات والريادة لكلا الشركتين في المستقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search