موعد مباراة الرياض القادمة بعد التعادل المفاجأة أمام الحزم

السبت، 18 مايو 2024 11:22 م

الرياض السعودي

الرياض السعودي

في ليلة لا تُنسى من ليالي دوري روشن السعودي للمحترفين، شهدت الجولة الثانية والثلاثون مباراة مثيرة بين نادي الرياض ونادي الحزم، حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي، وذلك بعد أن كان الرياض قاب قوسين أو أدنى من الفوز.

نتيجة مباراة الحزم والرياض 

الشوط الأول: بداية متوازنة

انطلقت المباراة بحذر من الفريقين، وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من ترجمة الفرص إلى أهداف.

الشوط الثاني: تقلبات مثيرة

بدأ الشوط الثاني بشكل سريع ومفاجئ، حيث سجل الرياض الهدف الأول عن طريق لاعب الحزم برونو فيانا ويليمين دا سيلفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50. 

ولكن، في تحول دراماتيكي للأحداث، عاد الحزم في نهاية المباراة وسجل هدف التعادل عن طريق النجم باولو ريكاردو في الدقيقة 90+8، مما أضاف المزيد من التشويق للدقائق الأخيرة.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد هذه المباراة، يتواجد نادي الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 21 نقطة، بينما يحتل نادي الرياض المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، مما يجعل كل نقطة في الجولات المقبلة ذات أهمية قصوى لكلا الفريقين.

المواجهة القادمة: الرياض ضد النصر

تتجه الأنظار الآن نحو المواجهة القادمة لنادي الرياض، حيث سيواجه النصر في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري، المباراة مقررة يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، ستكون هذه المباراة فرصة للرياض لتحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الخطر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search