موعد مباراة الحزم القادمة بعد التعادل المثير أمام الرياض

السبت، 18 مايو 2024 11:20 م

الحزم السعودي

الحزم السعودي

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة الثانية والثلاثون من دوري روشن السعودي للمحترفين، تعادلاً بطعم الفوز لنادي الحزم أمام نادي الرياض، المباراة التي انتهت بنتيجة هدف لكل فريق، كانت حافلة بالأحداث والتقلبات العاطفية، وخصوصاً في الدقائق الأخيرة التي شهدت هدف التعادل القاتل للحزم.

الحزم ضد الرياض 

الشوط الأول - بداية حذرة

انطلقت المباراة بحذر من الفريقين، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف، الدفاعات كانت على قدر كبير من اليقظة والتركيز، ولم تسمح بأي فرص حقيقية للتسجيل.

الشوط الثاني - تقلبات مثيرة

مع بداية الشوط الثاني، ارتفعت وتيرة المباراة وبدأ الرياض بالضغط بقوة، مما أسفر عن هدف أول عن طريق لاعب الحزم برونو فيانا ويليمين دا سيلفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50. 

ولكن الحزم لم يستسلم، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وتحديداً في الدقيقة 90+8، سجل النجم باولو ريكاردو هدف التعادل الذي أشعل المدرجات وأعاد الأمل لجماهير الحزم.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذه المباراة، يتواجد نادي الحزم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 21 نقطة، بينما يحتل نادي الرياض المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة الحزم القادمة

تتجه الأنظار الآن نحو المباراة القادمة للحزم، حيث سيواجه الفتح في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري، المباراة مقررة يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024، وستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search