موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة 19 مايو 2024

السبت، 18 مايو 2024 11:48 ص

ليفربول ضد وولفرهامبتون

ليفربول ضد وولفرهامبتون

في ختام موسم حافل بالتحديات والإثارة، يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة مباراة مهمة تجمع بين ليفربول وولفرهامبتون في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، هذه المباراة لا تحمل فقط ثقل نتيجة المباراة، بل تحمل في طياتها وداعية للمدرب الكبير يورجن كلوب، وربما لبعض اللاعبين البارزين في الفريق.

ليفربول ضد وولفرهامبتون 

أهمية المباراة لكلا الفريقين 

يدخل ليفربول المباراة وهو قد ضمن المركز الثالث وتأهله إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، لكنه ترك السباق على اللقب ليكون بين آرسنال ومانشستر سيتي، من جهة أخرى، يأمل وولفرهامبتون في إنهاء الموسم بشكل قوي وتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد كبار الدوري.

التوقيت والقنوات الناقلة

موعد المباراة هو يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، وستنطلق في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وستنقل القنوات الناقلة للمباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث خصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 4 لإذاعة المباراة.

الوداعية والتكريم

تعتبر هذه المباراة وداعية للمدرب يورجن كلوب الذي أعلن رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم، ومن المتوقع أن يحاول نجوم الريدز تقديم أفضل ما لديهم لتكريم مدربهم في آخر ظهور له على ملعب أنفيلد.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب على تشكيلة قوية تضم اللاعبين: أليسون بيكر، أندي روبيرسون، جاريل كوانساه، فيرجل فان دايك، ألكسندر أرنولد، أليكسيس ماك أليستر، واتارو إندو، هيرفي إليوت، محمد صلاح، كودي جاكبو، ولويس دياز.

ترتيب الفريقين في الدوري

قبل مواجهتهما المرتقبة، يحتل ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 79 نقطة من 37 مباراة، مؤكدًا مكانه في دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

على الجانب الآخر، يقف وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة من 37 مباراة، ويسعى لتحسين موقعه في الجدول وإنهاء الموسم بشكل إيجابي. 

هذه المباراة تعد فرصة لليفربول لتعزيز موقعه وإنهاء الموسم بقوة، بينما يأمل وولفرهامبتون في تقديم أداء يليق بمستواه ويحقق نتيجة ترضي طموحات جماهيره.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search