موعد مباراة برايتون ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة 19 مايو 2024

السبت، 18 مايو 2024 11:20 ص

برايتون ضد مانشستر يونايتد

برايتون ضد مانشستر يونايتد

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم المواجهة الكبيرة بين برايتون ومانشستر يونايتد، التي ستقام على أرضية ملعب فالمر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، هذه المباراة تأتي ضمن فعاليات الأسبوع الـ38 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ينتظرها الملايين لما تحمله من أهمية كبيرة لكلا الفريقين.

برايتون ضد مانشستر يونايتد 

نسبة فوز كل فريق 

برايتون، الذي يلعب على أرضه، يمتلك فرصة بنسبة 44.2% للفوز، بينما يبدو مانشستر يونايتد في وضع أقل تفضيلاً بنسبة فوز تبلغ 32.4%، هذه الأرقام تعكس التوقعات المبنية على أداء الفريقين خلال الموسم، ولكن كما هو معروف في عالم الساحرة المستديرة، كل شيء ممكن عندما يبدأ الحكم بإطلاق صافرته.

القنوات الناقلة 

لن يفوت عشاق الكرة الإنجليزية أي لحظة من هذه المباراة المثيرة، حيث ستنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وستكون المباراة متاحة على قناة BeIN Sports، مع تعليق صوتي من المعلق الرياضي الشهير “علي محمد علي”.

الأهمية الكبيرة للمباراة

تأتي هذه المباراة في ختام الموسم الكروي، حيث يسعى كل فريق لحصد النقاط الثلاث لتحسين مركزه في جدول الترتيب، مانشستر يونايتد، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في المنافسة على اللقب في المواسم القادمة.

ترتيب الفريقين في الدوري

قبل المواجهة المرتقبة بين برايتون ومانشستر يونايتد، يحتل الفريقان مراكز متقاربة في جدول الترتيب. مانشستر يونايتد يقبع في المركز الثامن برصيد 57 نقطة، بعد خوضهم 37 مباراة، حققوا خلالها 17 انتصارًا وتعادلوا في 6 مواجهات وخسروا 14 مباراة.

من ناحية أخرى، يأتي برايتون في المركز العاشر برصيد 48 نقطة، بعد لعبهم أيضًا 37 مباراة، وقد فازوا في 12 مباراة وتعادلوا في 12 وخسروا 13 مباراة، هذه المباراة ستكون حاسمة لكلا الفريقين في تحديد مراكزهم النهائية في الدوري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search