إطلاق مشروع عقاري مشترك بين السعودية ومصر لبناء 670 فيلا في جدة

الجمعة، 17 مايو 2024 07:15 م

استثمار سعودى مصرى

استثمار سعودى مصرى

أعلنت الشركة العالمية للتطوير العقاري وهي شراكة سعودية-مصرية عن إطلاق مشروعها الجديد في مدينة جدة. الذي يهدف إلى إنشاء 670 فيلا سكنية بتكلفة تقدر بنحو 650 مليون ريال، حيث يأتي هذا المشروع كجزء من جهود الشركة لتعزيز البنية التحتية السكنية في المملكة وتقديم حلول سكنية مبتكرة تلبي احتياجات السوق المحلي. ومن المتوقع أن يسهم المشروع في دعم رؤية المملكة 2030 من خلال تطوير مجتمعات سكنية حديثة ومستدامة.

 مشاريع تطوير عقاري طموحة في جدة والمملكة

تعتزم الشركة العالمية للتطوير العقاري وهي شركة سعودية-مصرية، إنشاء 670 فيلا في جدة بتكلفة تقدر بنحو 650 مليون ريال بحسب ما ذكره المهندس عصام الميهي مدير المشاريع في الشركة وأوضح الميهي على هامش المعرض السعودي للتطوير والتمليك العقاري في جدة أن الفيلات ستُبنى ضمن مشروع مجتمع السدن في حي الخمرة الذي تبلغ مساحته 195 ألف متر مربع، وقد تم إطلاق البيع في بداية مايو 2024 ومن المتوقع الانتهاء من المشروع بحلول عام 2027.

وتستثمر الشركة في ثلاثة مشاريع عقارية رئيسية في السعودية بإجمالي استثمارات تصل إلى نحو مليار ريال أحد هذه المشاريع يقع في المدينة المنورة بقيمة استثمارية تبلغ 180 مليون ريال، بينما المشروع الآخر يقع في الخبر بقيمة استثمارية تصل إلى 200 مليون ريال، وأوضح الميهي أن هذه المشاريع تأتي ضمن استراتيجية الشركة لتعزيز وجودها في السوق السعودي وتحقيق قيمة مضافة للعملاء والمستثمرين.

كما أشار الميهي إلى أن الشركة العالمية للتطوير العقاري تهدف إلى زيادة استثماراتها في السعودية بشكل كبير وتسعى الشركة من خلال هذه المشاريع إلى توفير مجتمعات سكنية متميزة تلبي احتياجات العملاء وتعزز من مستوى الخدمات المقدمة. وتطمح الشركة إلى أن تكون واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة مستفيدة من خبراتها الواسعة وشراكاتها الاستراتيجية.

وأضاف الميهي أن الشركة العالمية للتطوير العقاري هي عضو في مجموعة العالمية، وتعتبر من الشركات المؤهلة في مشاريع التطوير لدى الشركة الوطنية للإسكان. هذا التأهيل يعزز من قدرة الشركة على تنفيذ مشاريع نوعية تتماشى مع رؤية المملكة 2030 وتطلعاتها في مجال الإسكان والتطوير العمراني.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search