موعد مباراة الرائد القادمة بعد التعادل المثير أمام الطائي

السبت، 11 مايو 2024 09:09 م

الرائد السعودي

الرائد السعودي

في ليلة كروية مليئة بالإثارة والتشويق، شهدت الجولة الواحدة والثلاثون من دوري روشن السعودي للمحترفين مباراة مثيرة بين نادي الرائد ونادي الطائي، المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، كانت حافلة بالأحداث واللحظات الحاسمة التي سنستعرضها في هذا المقال.

الرائد السعودي 

الشوط الأول: تقدم الطائي

بدأت المباراة بوتيرة سريعة حيث تمكن النجم إبراهيم النخلي من تسجيل الهدف الأول لصالح الضيوف، نادي الطائي، في الدقيقة 29 من عمر المباراة، هذا الهدف أضاف المزيد من الحماس والترقب لما ستسفر عنه الدقائق القادمة.

الشوط الثاني: عودة الرائد

لم يستسلم نادي الرائد للتأخر في النتيجة، وفي الشوط الثاني، عاد الفريق بقوة وتمكن النجم محمد فوزير من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51، هذا الهدف كان كفيلاً بإعادة الأمل لجماهير الرائد وضمان نقطة ثمينة في مشوار الدوري.

ترتيب الفيقين  بعد المباراة

بعد نهاية المباراة، وجد نادي الرائد نفسه في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد نادي الطائي في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة، هذه النتيجة تضع الفريقين في موقف يتطلب منهما الكثير من العمل والجهد في المباريات القادمة.

موعد مباراة الرائد القادمة 

يستعد نادي الرائد الآن لمواجهته القادمة ضد الوحدة في الجولة الثانية والثلاثون من الدوري. المباراة المرتقبة ستكون يوم الخميس 16 مايو 2024، وستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، ستكون هذه المباراة فرصة للرائد لتحسين مركزه في الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search