أهداف مباراة الرائد ضد الطائي في دوري روشن 11 مايو 2024

السبت، 11 مايو 2024 08:57 م

الرائد ضد الطائي

الرائد ضد الطائي

في مساء يوم السبت الموافق 11 مايو 2024، شهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة مباراة كروية مثيرة ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث التقى فريق الرائد بضيفه الطائي.

من مباراة الرائد الطائي 

تعتبر مباريات كرة القدم من أكثر الأحداث الرياضية شعبية ومتابعة حول العالم، وخاصة في المملكة العربية السعودية حيث يحظى الدوري المحلي بمتابعة كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة، وفي هذا الإطار، جمعت المباراة بين فريقين يسعيان لتحسين مراكزهما في جدول الترتيب.

تفاصيل مباراة الرائد ضد الطائي 

بدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين، وكان الضيوف نادي الطائي هم من تمكنوا من فرض سيطرتهم أولاً، حيث نجح النجم إبراهيم النخلي في تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 29، مما أعطى الطائي التقدم.

لم يستسلم أصحاب الأرض، فريق الرائد، وعادوا بقوة في الشوط الثاني. وفي الدقيقة 51، استطاع النجم محمد فوزير أن يعيد الأمل لجماهير الرائد بتسجيله هدف التعادل، مما جعل النتيجة تصبح هدف لمثله.

احصائيات المباراة 

شهدت المباراة أداءً متوازنًا بين الفريقين، حيث كانت الاستحواذ على الكرة لصالح الرائد بنسبة 57% مقابل 43% للطائي، ورغم الفرص العديدة التي أتيحت للفريقين، إلا أن الدقة في التسديد كانت مفتاح النتيجة النهائية.

أهداف مباراة الرائد ضد الطائي

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد نهاية المباراة، وجد نادي الرائد نفسه في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، بينما حل نادي الطائي في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search