ترتيب نادي النصر في دوري روشن بعد الفوز المثير أمام الأخدود

الخميس، 09 مايو 2024 11:28 م

النصر السعودي

النصر السعودي

في مساء يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، شهدت ملاعب كرة القدم السعودية واحدة من أكثر المباريات إثارة في دوري روشن السعودي للمحترفين، نادي النصر، الذي يعتبر من أقوى الأندية في الدوري، واجه نادي الأخدود في مباراة حاسمة ضمن الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري، وقد انتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة 3-2.

نتيجة مباراة الأخدود والنصر 

الأداء القوي للنصر

بدأ النصر المباراة بشكل قوي وسريع، حيث تمكن النجم مارسيلو بروزوفيتش من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة، يليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر.

العودة المثيرة للأخدود

لم يستسلم نادي الأخدود بعد تأخره بالنتيجة، حيث قلص الفارق النجم حسن الحبيب بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الستين، وبعد عشر دقائق، أضاف النجم سافيور جودوين هدف التعادل، مما أعاد الأمل للفريق.

الهدف القاتل والفوز للنصر

ومع اقتراب نهاية المباراة، في الوقت بدل الضائع، استطاع بروزوفيتش أن يعود ويسجل هدف الفوز للنصر، مما أدى إلى انتهاء المباراة بنتيجة 3-2 لصالح النصر.

ترتيب النصر بعد المباراة 

بعد هذا الفوز، يتواجد نادي النصر في المركز الثاني برصيد 77 نقطة، مواصلاً ضغطه على الهلال المتصدر برصيد 86 نقطة، ويقف نادي الأخدود في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

موعد مباراة النصر القادمة 

تتجه الأنظار الآن نحو القمة المنتظرة بين النصر والهلال في الجولة الثانية والثلاثون، هذه المباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، حيث ستقام يوم الجمعة 17 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:17 AM

  • الشروق

    05:58 AM

  • الظهر

    12:51 PM

  • العصر

    04:28 PM

  • المغرب

    07:45 PM

  • العشاء

    09:14 PM

الإثنين، 20 مايو 2024
search