أهداف مباراة الفيحاء والفتح في دوري روشن 9 مايو 2024

الخميس، 09 مايو 2024 08:01 م

الفيحاء السعودي

الفيحاء السعودي

في ليلة كروية مثيرة، شهدت الجولة الواحدة والثلاثون من دوري روشن السعودي للمحترفين مباراة ملحمية بين نادي الفيحاء ونادي الفتح، انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، في مباراة تميزت بالندية والإثارة حتى اللحظات الأخيرة.

نتيجة مباراة الفيحاء والفتح 

الشوط الأول: ساكالا يضع الفيحاء في المقدمة

بدأت المباراة بحماس شديد من الفريقين، وتمكن النجم فاشيون ساكالا من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الفيحاء في الدقيقة 29، مما أعطى الأفضلية لفريقه في الشوط الأول.

الشوط الثاني: دجانيني وبن دبكة ينقذان الفتح

مع بداية الشوط الثاني، لم يتأخر نادي الفتح في الرد، حيث سجل النجم دجانيني هدف التعادل في الدقيقة 47. وعلى الرغم من تقدم الفيحاء مرة أخرى عبر النجم عبد الحميد صابيري في الدقيقة 69، إلا أن الفتح لم يستسلم وعاد ليسجل هدف التعادل الثاني عن طريق النجم سفيان بن دبكة في الدقيقة 76.

أهداف مباراة الفيحاء والفتح

الترتيب بعد المباراة: ترقب لنتائج الجولة

بعد نهاية المباراة، وجد نادي الفيحاء نفسه في المركز السابع برصيد 42 نقطة، بينما حل نادي الفتح في المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط، وينتظر الفريقان باقي مباريات الجولة لتحديد الترتيب النهائي.

احصائيات المباراة 

المباراة كانت شاهدة على أداء متكافئ بين الفريقين، حيث أظهر كلاهما مستوى عالٍ من الكفاءة والتنافسية، الفيحاء، الذي كان يمتلك الأفضلية في الاستحواذ على الكرة بنسبة 52%، واجه فريق الفتح الذي لم يتوانى في استغلال الفرص وتحويلها إلى أهداف.

search