موعد مباراة الرياض ضد التعاون والقنوات الناقلة 9 مايو 2024

الأربعاء، 08 مايو 2024 11:44 ص

الرياض السعودي

الرياض السعودي

في ليلة من ليالي الكرة السعودية المثيرة، يستعد فريق الرياض لخوض مباراة حاسمة ضد نظيره التعاون في الدوري السعودي للمحترفين، يأتي هذا اللقاء في ظل ظروف متباينة للفريقين، حيث يسعى الرياض للهروب من شبح الهبوط، بينما يطمح التعاون لتعزيز موقعه بين الكبار.

الرياض ضد التعاون 

الرياض: النجاة من الهبوط

يدخل فريق الرياض هذه المواجهة وهو في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، مما يجعل الفوز في هذه المباراة أمرًا حيويًا للغاية لضمان البقاء في دوري الأضواء، الفريق الذي يعاني من تذبذب في المستوى طوال الموسم، يأمل في أن يكون هذا اللقاء نقطة تحول للأفضل.

التعاون: الطموح للمراكز الأولى

على الجانب الآخر، يقف فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، محققًا موسمًا مميزًا يسعى من خلاله لتأكيد جدارته بالتواجد في المراكز العليا والمنافسة على الألقاب.

تفاصيل المباراة

تُقام المباراة يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستكون أرضية استاد فيصل بن فهد شاهدة على هذه المواجهة الشرسة التي تحمل في طياتها الكثير من الأهداف والتطلعات.

القنوات الناقلة

لن تفوت الجماهير السعودية والعربية فرصة متابعة هذه المباراة المثيرة، حيث ستُبث عبر شاشات SSC، القناة الرياضية السعودية الشهيرة.

متى تأسس نادي التعاون السعودي

تأسس نادي التعاون السعودي، المعروف بلقب “سكري القصيم”، في عام 1956، بدأ النادي رحلته في عالم كرة القدم تحت اسم “نادي الشباب السعودي”، وكان من بين مؤسسيه البارزين صالح الوابلي، عبد الله صالح القاسم، ناصر الرشودي، وعبد الله الحصان، حيث عُين الوابلي كأول رئيس للنادي.

بعد أربع سنوات من تأسيسه، تم تسجيل النادي رسميًا في سنة 1960، وحصل على الاعتراف الرسمي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، والتي تُعرف اليوم بوزارة الرياضة، في أبريل 1963، منذ ذلك الحين، شهد النادي العديد من الإنجازات والتطورات التي أسهمت في ترسيخ مكانته في الكرة السعودية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search