موعد مباراة الأخدود ضد النصر والقنوات الناقلة 9 مايو 2024

الأربعاء، 08 مايو 2024 09:37 ص

النصر السعودي

النصر السعودي

في ليلة من ليالي الكرة السعودية الساحرة، يستعد عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة واحدة من أكثر المباريات ترقبًا في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يلتقي النصر بنظيره الأخدود في مواجهة ينتظرها الجميع بشغف كبير، في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثون.

الأخدود ضد النصر 

التوقيت والمكان 

تقام المباراة الحاسمة بين النصر والأخدود على أرضية مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، وذلك يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

القنوات الناقلة 

تُبث المباراة عبر قناة SSC الرياضية السعودية ومنصة شاهد VIP، وتعد هذه القنوات من أبرز الوسائل التي يمكن للمشاهدين من خلالها متابعة الحدث الكروي الكبير، حيث توفر تغطية شاملة وتعليقًا مميزًا.

التشكيل المتوقع للنصر 

يُتوقع أن يعتمد مدرب نادي النصر على تشكيل قوي يضم كلاً من دافيد أوسبينا في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع الغنام، محمد آل فتيل، إيمريك لابورت، وأليكس تيليس، أما خط الوسط فيضم بروزوفيتش، أوتافيو، والخيبري، وفي خط الهجوم، يبرز ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، وعبدالرحمن غريب.

ترتيب الفريقين 

يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 74 نقطة، بينما يأتي نادي الأخدود في المركز الخامس عشر.

ويسعى النصر للفوز في المباريات المتبقية له في الدوري من أجل حسم اللقب هذا الموسم، خاصة بعد أن أصبح الفارق بينه وبين الهلال المتصدر 9 نقاط فقط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search