أخبار إنتر ميلان: لاوتارو يصدم مسئولي النيراتزوري

الثلاثاء، 07 مايو 2024 11:59 م

لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان

لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان

يهتم الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم الإيطالية والأوروبية في كل مكان على مستوى العالم بـ أخبار إنتر ميلان الذي يشهد، خلال الفترة الأخيرة العديد من الأحداث المهمة على مستوى صفقات الفريق وتجديد عقود اللاعبين.

وتشهد الأيام الأخيرة العديد من الأخبار المهمة التي تخص فريق إنتر ميلان الإيطالي في العديد من الأمور وأبرزها صفقات الفريق والراحلين خاصة مع اقتراب الميركاتو الصيفي.

طلب لاوتارو مارتينيز من مسئولي إنتر ميلان

ووفقًا لما أفادت به صحيفة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، فإن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، طلب من إدارة ناديه زيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده.

وذكرت الصحيفة أن نادي إنتر ميلان عرض على لاوتارو منحه 8 مليون يورو راتبًا سنويًا، بخلاف المكافآت، إلا أن اللاعب رفض ذلك العرض، ويتمسك بالحصول على 10 مليون يورو سنويًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي إنتر ميلان لديهم ثقة كبيرة في التوصل لاتفاق مع لاوتارو مارتينيز بشأن تجديد عقده لمدة 3 مواسم إضافية.

وأوضحت الصحيفة أن لاوتارو مارتينيز أصبح قريبًا من تجديد عقده مع إنتر ميلان خاصة في ظل رغبته في تجديد عقده مع الفريق.

إنتر ميلان يحسم الدوري الإيطالي

ويقع فريق إنتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي «الكالتشيو» للموسم الحالي 2023- 2024، برصيد 89 نقطة، بفارق 18 نقطة عن ميلان، أقرب منافسيه، وصاحب المركز الثاني، برصيد 71 نقطة.

وحسم فريق إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023- 2024، بعد هزم ميلان في الجولة الـ33 من البطولة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search