أخبار بايرن ميونخ: تحركات مكثفة لحسم ملف المدرب الجديد

الأربعاء، 08 مايو 2024 12:23 ص

توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ

توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ

يهتم الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم الألمانية والأوروبية في كل مكان على مستوى العالم بـ أخبار بايرن ميونخ الذي يشهد، خلال الفترة الأخيرة العديد من الأحداث المهمة على مستوى صفقات الفريق وتجديد عقود اللاعبين.

وتشهد الأيام الأخيرة العديد من الأخبار المهمة التي تخص فريق بايرن ميونخ الألماني في العديد من الأمور وأبرزها صفقات الفريق والراحلين خاصة مع اقتراب الميركاتو الصيفي.

وما زال نادي بايرن ميونخ الألماني يبحث عن مدرب جيد لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل ليكون خليفة توماس توخيل، المدير الفني الحالي للفريق البافاري.

مفاوضات بايرن ميونخ مع تين هاج

ووفقًا لما أفادت به تقارير صحفية ألمانية، فإن نادي بايرن ميونخ يكثف خلال الفترة الحالية مفاوضاته مع الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت التقارير إلى أن نادي بايرن ميونخ يعمل بكل قوة لإقناع تين هاج بتدريب الفريق خلفًا لـ توخيل، في ظل اقتناع مسئولي البافاري بإمكانيات المدرب وقدرته على تغيير الأوضاع في الفريق.

وأكدت التقارير أنه في حال عدم قدرة بايرن ميونخ على تعيين إيريك تين هاج سيلجأ للتفاوض مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد.

وأوضحت التقارير أن نادي بايرن ميونخ يكثف العمل خلال الفترة الحالية لحسم ملف المدرب الجديد قبل نهاية الموسم الحالي 2023- 2024.

وأصبح من المؤكد رحيل الألماني توماس توخيل عن تدريب بايرن ميونخ مع نهاية الموسم الحالي 2023- 2024.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search