كل ما تريد معرفته عن نادي القادسية بعد صعوده إلى دوري روشن

الثلاثاء، 07 مايو 2024 08:48 م

القادسية السعودي

القادسية السعودي

نادي القادسية، أحد أعرق الأندية في المنطقة الشرقية، قد حقق إنجازًا مهمًا بصعوده رسميًا إلى دوري روشن للمحترفين السعودي لموسم 2024/2025، جاء هذا الصعود بعد تعادل مثير مع نادي أحد بنتيجة 2-2 في الجولة الـ31 من دوري يلو.

القادسية السعودي 

دعم وتهنئة

لقد نال نادي القادسية دعمًا وتهنئة من شخصيات بارزة، بما في ذلك أمير المنطقة الشرقية، الذي أشاد بالدعم الذي تحظى به الرياضة في المملكة والمنطقة الشرقية، كما أكد على الطاقات الرياضية القادرة على الإبداع وتحقيق الطموحات.

مستقبل واعد

يتطلع نادي القادسية إلى مستقبل واعد في دوري روشن، حيث يأمل في تقديم أداء يليق بتاريخه العريق وجماهيره الوفية، ومع استحواذ شركة أرامكو السعودية على النادي، هناك توقعات بأن يكون لهذا الدعم القوي أثر إيجابي على مسيرة النادي.

ترتيب القادسية في دوري يلو

نادي القادسية، الذي يعد من أبرز الأندية في المملكة العربية السعودية، قد أظهر أداءً متميزًا في دوري يلو للدرجة الأولى. وقد تمكن الفريق من تصدر جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، وذلك قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري.

وقد ساهمت هذه النتائج المبهرة في ضمان عودة القادسية إلى دوري روشن للمحترفين، ويُعتبر هذا الإنجاز خطوة كبيرة للنادي، حيث يعكس الجهود المبذولة والتزام الفريق بتحقيق الأهداف المرجوة.

متى تأسس نادي القادسية السعودي

تأسس نادي القادسية السعودي في عام 1967، وهو يعد من أبرز الأندية في المنطقة الشرقية والمملكة العربية السعودية. يقع مقر النادي في مدينة الخبر، ويشتهر بلقب “بنو قادس”. 

يعود تاريخ النادي إلى بدايات كرة القدم في المنطقة الشرقية، حيث بدأت الحركة الرياضية في مدينة الخبر عام 1935 بفرق أسسها عمال وموظفون من شركة أرامكو.

وقد جاء تأسيس نادي القادسية كنتاج لدمج أندية الخبر العريقة، ويمثل النادي إرثًا رياضيًا غنيًا وتاريخًا حافلًا بالإنجازات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search