باريس سان جيرمان في عهد ناصر الخليفي: رؤية جريئة لـ’حديقة الأمراء’

الثلاثاء، 07 مايو 2024 03:37 م

ناصر الخليفي

ناصر الخليفي

في تصريحات مثيرة للجدل، أعرب ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، عن رغبته في إزالة مقاعد ملعب “حديقة الأمراء”، معقل النادي الباريسي. هذه الرغبة تأتي في سياق تطورات متسارعة تشهدها الساحة الرياضية الفرنسية والأوروبية.

تاريخ “حديقة الأمراء”

ملعب “حديقة الأمراء”، الذي يعد أحد أشهر الملاعب في أوروبا، يحتضن مباريات باريس سان جيرمان منذ عام 1972، وقد شهد الملعب العديد من الأحداث التاريخية والمباريات الكبرى التي لا تُنسى.

التطورات الأخيرة

أشارت التقارير إلى أن الخليفي أعلن عن تحضيرات لمغادرة الملعب، وذلك بعد محاولات فاشلة لشراء الملعب من بلدية باريس، وفي سياق متصل، تمت إزالة صورة النجم كيليان مبابي من واجهة الملعب، مما يشير إلى احتمالية رحيله عن النادي.

مستقبل النادي والملعب

يبدو أن باريس سان جيرمان يقف على مفترق طرق، حيث يواجه النادي خيارات صعبة بين البقاء في “حديقة الأمراء” أو الانتقال إلى ملعب جديد يلبي طموحاته الكبرى.

هل من تغيير؟

في ظل هذه التطورات، يبقى مستقبل “حديقة الأمراء” ونجوم باريس سان جيرمان محط تساؤلات عديدة، هل سيشهد العالم الرياضي تغييرات جذرية في البنية التحتية لأحد أعرق الأندية الأوروبية؟ الأيام القادمة كفيلة بالإجابة على هذه التساؤلات.

موعد مباراة باريس وبوروسيا القنوات الناقلة اليوم 

تترقب جماهير كرة القدم مواجهة كروية مثيرة بين عملاقي الكرة الأوروبية، باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ستقام المباراة يوم الثلاثاء، 7 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” بباريس.

بالنسبة للقنوات الناقلة، ستبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يمكن للمشاهدين متابعة اللقاء على قناة beIN Sports HD1 بتعليق التونسي الشهير عصام الشوالي.

يُعد هذا اللقاء فرصة لباريس سان جيرمان لتعويض خسارته في مباراة الذهاب والسعي لحجز مكانه في النهائي، بينما يأمل بوروسيا دورتموند في الحفاظ على تقدمه والوصول إلى المباراة الختامية للبطولة الأغلى في أوروبا. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search