شركة تهامة تستثمر في صندوق الأفلام السعودي بقيمة 37 مليون ريال

الثلاثاء، 07 مايو 2024 04:47 م

تهامة للإعلان

تهامة للإعلان

أعلنت شركة تهامة الرائدة في مجال الإعلان والعلاقات العامة والتسويق عن خطوة استراتيجية جديدة تعزز مكانتها في ساحة الاستثمار بتوقيع اتفاقية استثمارية بقيمة 37.5 مليون ريال مع الصندوق السعودي للأفلام.، وتأتي هذه الاتفاقية في إطار رؤية الشركة للتوسع في مجال صناعة الأفلام وتعزيز دورها الريادي في هذا القطاع الحيوي، وتعكس التزامها بدعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تطوير القطاعات الاقتصادية الرئيسية.

 توقيع اتفاقية استثمار بقيمة 37.5 مليون ريال بين شركة تهامة والصندوق السعودي للأفلام

 شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق توقع اتفاقية استثمار بقيمة 37.5 مليون ريال مع الصندوق السعودي للأفلام، وذلك بالشراكة مع الصندوق الثقافي، ووفقًا لبيان صادر عن مجلس الإدارة ونشر على منصة "تداول"، فإن هذا الاتفاق يأتي بعد اكتمال عمليات إعادة تنظيم مالي داخل الشركة، وبعد الدراسات الدقيقة للفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع صناعة الأفلام. وأضاف البيان أن قرار التوقيع جاء بعد مراجعة شروط وأحكام الصندوق الصادرة في 07-08-2023 والتي تم تعديلها لتتناسب مع استراتيجية الصندوق وأهداف وزارة الثقافة في دعم هذا القطاع.

تعد هذه الخطوة الجديدة لشركة تهامة خطوة استراتيجية هامة تؤكد على تطلعاتها في قيادة مجال صناعة الأفلام، حيث تعتبر الشركة أول شركة مساهمة عامة تشارك في هذا النوع من الاستثمار. ويعكس هذا الاتفاق أيضًا توجه الحكومة السعودية نحو دعم وتطوير هذا القطاع المهم، حيث يتوقع الصندوق توزيع أرباح بنسبة 6% توزع نصف سنويًا ابتداءً من السنة الثالثة لتشغيل الصندوق، مع توقعات بتحقيق عائد إجمالي يبلغ 17% وفقًا لمذكرة الاكتتاب الخاصة بالصندوق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search