موعد مباراة توتنهام القادمة بعد الخسارة المثيرة أمام ليفربول

الإثنين، 06 مايو 2024 12:13 م

توتنهام

توتنهام

في ليلة كروية مليئة بالإثارة والأهداف، شهدت الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة حماسية بين نادي ليفربول وتوتنهام، انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 4-2، في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح وزملائه.

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بوتيرة سريعة حيث تمكن ليفربول من تسجيل الهدف الأول عبر محمد صلاح في الدقيقة 16، وأضاف أندرو روبرتسون الهدف الثاني في الدقيقة 45. 

وفي الشوط الثاني، واصل ليفربول هيمنته بتسجيل كودي جاكبو وهارفي إليوت للهدفين الثالث والرابع، بينما قلص توتنهام الفارق بأهداف من ريتشارليسون وسون هونغ مين.

ترتيب الفيقين  بعد المباراة

بعد هذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 78 نقطة، بينما يقبع توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، مما يجعل المباريات القادمة حاسمة لكلا الفريقين.

موعد مباراة توتنهام القادمة

يستعد توتنهام لمواجهة بيرنلي في الجولة السابعة والثلاثين، والتي ستقام يوم السبت 11 مايو 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

متى تأسس نادي توتنهام

تأسس نادي توتنهام هوتسبير، الذي يعد واحدًا من أعرق الأندية في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، في الخامس من سبتمبر عام 1882.

بدأ النادي تحت مسمى “نادي هوتسبير” وكان مقره في شمال العاصمة الإنجليزية لندن. وبعد مرور عامين، في عام 1884، تم تغيير اسم النادي إلى “نادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم” للتمييز بينه وبين نادٍ آخر كان يحمل اسم “لندن هوتسبير”. 

ومنذ ذلك الحين، نما النادي وتطور ليصبح واحدًا من أبرز الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، محققًا العديد من الإنجازات الكبيرة على مدار تاريخه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search