موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز المهم أمام توتنهام

الإثنين، 06 مايو 2024 09:34 ص

ليفربول

ليفربول

في ليلة كروية ممتعة على ملعب “آنفيلد”، شهدت الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة حماسية بين ليفربول وتوتنهام، انتهت المباراة بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين لتوتنهام، في مباراة شهدت تألق نجوم الريدز ومحاولات مستميتة من السبيرز للعودة في النتيجة.

بداية قوية وأهداف متتالية

بدأت المباراة بشكل سريع حيث سجل ليفربول الهدف الأول عن طريق النجم محمد صلاح في الدقيقة 16، بعد رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء. 

ومع نهاية الشوط الأول، عزز أندرو روبرتسون تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 45، بعد تسديدة من صلاح ردت من الحارس وتابعها روبرتسون في المرمى.

استمرار الضغط وتألق الشباب

لم يتوقف الضغط من جانب ليفربول في الشوط الثاني، حيث سجل النجم الشاب كودي جاكبو الهدف الثالث في الدقيقة 50، وبعد تسع دقائق، أضاف هارفي إليوت الهدف الرابع، مؤكدًا على تفوق ليفربول الكبير في المباراة.

محاولة العودة من توتنهام

رغم النتيجة الثقيلة، لم يستسلم توتنهام وعاد ليسجل هدف تقليص الفارق عن طريق ريتشارليسون في الدقيقة 72، وبعد خمس دقائق، سجل سون هيونغ مين الهدف الثاني لتوتنهام، مما أعطى بصيصًا من الأمل للفريق الزائر، ولكن في النهاية أنتهت المباراة بنتيجة 4-2.

الترتيب بعد المباراة

بعد هذا الفوز، يتواجد نادي ليفربول في المركز الثالث برصيد 78 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

الاستعداد للمواجهة القادمة

يستعد ليفربول الآن لمواجهته القادمة ضد أستون فيلا في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ستقام المباراة يوم الإثنين 13 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search