موعد مباراة تشيلسي المقبلة بعد الفوز الكاسح أمام وست هام

الأحد، 05 مايو 2024 06:09 م

تشيلسي

تشيلسي

في عرض مذهل للقوة والمهارة، أظهر نادي تشيلسي قدراته الكروية الفائقة في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث اكتسح وست هام بخمسة أهداف نظيفة، مما يعزز مكانته في الدوري ويضع الفريق في موقف جيد قبل مباراته القادمة ضد نوتنجهام فوريست.

الأداء الرائع لتشيلسي

بدأت المباراة بشكل سريع ومثير، حيث سجل تشيلسي الهدف الأول عن طريق النجم كول بالمر في الدقيقة 15، ولم يتوقف الزخم هناك. 

عاد البلوز ليسجل الهدف الثاني بواسطة كونور غالاغير في الدقيقة 30، وتبعه الهدف الثالث بقدم نوني مادويك في الدقيقة 36. 

ومع بداية الشوط الثاني، واصل تشيلسي هيمنته وسجل نيكولاس جاكسون الهدف الرابع في الدقيقة 48 وعاد ليكمل الخماسية في الدقيقة 80.

تأثير الفوز على الترتيب

هذا الفوز الكبير جعل تشيلسي يحتل المركز السابع برصيد 54 نقطة، بينما يقبع وست هام في المركز التاسع برصيد 49 نقطة، هذا الانتصار ليس فقط يعزز موقف تشيلسي في الدوري، بل يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهته القادمة.

موعد مباراة تشيلسي القادمة

يستعد تشيلسي الآن لمواجهة نوتنجهام فوريست في مباراة حاسمة في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، المباراة مقررة يوم السبت 11 مايو 2024، وستقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

متى تأسس نادي تشيلسي

تأسس نادي تشيلسي لكرة القدم في يوم العاشر من مارس عام 1905، وُلد النادي من رحم طموح رجل الأعمال الثري جوس ميرز، الذي اشترى ملعب ستامفورد بريدج بنية تحويله إلى ملعب كرة قدم. 

بعد رفض نادي فولهام استئجار الملعب، قرر ميرز إنشاء نادٍ خاص به، وهكذا كانت البداية العظيمة لتشيلسي، الذي سرعان ما أصبح أحد أبرز الأندية في تاريخ كرة القدم الإنجليزية والعالمية. 

منذ تأسيسه، لعب تشيلسي على أرض ملعب ستامفورد بريدج، الذي شهد العديد من الإنجازات التاريخية واللحظات الخالدة التي سطرها النادي عبر السنين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search