أهداف مباراة تشيلسي ضد وست هام اليوم 5 مايو 2024

الأحد، 05 مايو 2024 05:54 م

تشيلسي ضد وست هام

تشيلسي ضد وست هام

في يوم مشمس على ملعب ستامفورد بريدج، شهد عشاق كرة القدم مباراة مثيرة ضمن فعاليات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استضاف نادي تشيلسي نظيره وست هام في مباراة كانت مليئة بالأهداف والإثارة.

البداية القوية لتشيلسي

بدأت المباراة بوتيرة سريعة حيث أظهر تشيلسي نواياه الهجومية مبكرًا، ولم يخيب النجم كول بالمر آمال الجماهير عندما افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة عشر، مانحًا فريقه الأفضلية.

استمرار الضغط وتألق البلوز

لم يكتفِ البلوز بالهدف الأول، حيث عادوا ليضاعفوا النتيجة عبر كونور غالاغير في الدقيقة الثلاثين، وبعد ست دقائق فقط، أضاف نوني مادويكي الهدف الثالث، مؤكدًا على تفوق تشيلسي الواضح.

الشوط الثاني واستمرار الهيمنة

مع بداية الشوط الثاني، واصل تشيلسي عرضه القوي وسرعان ما وجد نيكولاس جاكسون الشباك في الدقيقة الثامنة والأربعين، مضيفًا الهدف الرابع لفريقه.

الختام بأهداف جاكسون

لم يتوقف العرض الهجومي لتشيلسي، وفي الدقيقة الثمانين، عاد نيكولاس جاكسون ليسجل مرة أخرى، محرزًا الهدف الخامس لفريقه ومختتمًا مهرجان الأهداف.

أهداف مباراة تشيلسي ضد وست هام 

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد هذه المباراة، ارتقى تشيلسي إلى المركز السابع برصيد 54 نقطة، بينما بقي وست هام في المركز التاسع برصيد 49 نقطة، مما يشير إلى تأثير كبير لهذه النتيجة على ترتيب الفريقين في الدوري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:18 AM

  • الشروق

    05:59 AM

  • الظهر

    12:51 PM

  • العصر

    04:28 PM

  • المغرب

    07:44 PM

  • العشاء

    09:13 PM

الأحد، 19 مايو 2024
search