80 شركة سعودية تشارك في معرض المنتجات الوطنية بقطر

الأحد، 05 مايو 2024 12:32 م

معرض المنتجات الوطنية بقطر

معرض المنتجات الوطنية بقطر

في خطوة تعزز من التبادل التجاري وتعزز العلاقات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر، تستعرض أكثر من 80 شركة سعودية منتجاتها وخدماتها في معرض المنتجات الوطنية السعودية الذي يُقام في قطر. تعكس هذه المشاركة حجم الجهود والاستثمارات التي تبذلها الشركات السعودية لتعزيز الصادرات وتوسيع نطاق التعاون التجاري بين البلدين.

تعزيز الصادرات والتوطين: معرض المنتجات السعودية في قطر 2024

أكثر من 80 شركة سعودية تشارك في المعرض الأول للمنتجات الوطنية السعودية في قطر، وهذه الشركات تعمل في مجموعة واسعة من القطاعات مثل الصناعات الصغيرة والمتوسطة، والصناعات الغذائية، والصحية، والتجارية. يُنظم هذا المعرض برعاية صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر، خلال الفترة من 13 إلى 16 مايو 2024م.

الغاية من تنظيم المعرض، الذي يديره الرئيس التنفيذي لشركة "لمسة براق" هند العوني، هي تعزيز العلامة التجارية لصادرات المملكة وإبراز قدراتها التنافسية في الأسواق الدولية. بالإضافة إلى ذلك، يهدف المعرض إلى ربط المصدرين والمشترين والشركاء المحتملين لتعزيز التبادل التجاري وتعزيز الشراكات الاقتصادية.

تأتي مشاركة الجهات الحكومية السعودية في المعرض كجزء من استراتيجية البلاد لتعزيز الصادرات غير النفطية وتعزيز الصناعات المحلية. ومن بين هذه الجهات الحكومية وزارة الاستثمار، وهيئة تنمية الصادرات السعودية، واتحاد الغرف التجارية السعودية. تُعد هذه المشاركة مؤشرًا على التعاون الوثيق بين القطاعين العام والخاص في تحقيق الأهداف الاقتصادية والتنموية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:19 AM

  • الشروق

    05:59 AM

  • الظهر

    12:51 PM

  • العصر

    04:28 PM

  • المغرب

    07:43 PM

  • العشاء

    09:12 PM

السبت، 18 مايو 2024
search