موعد مباراة الأهلي والهلال المؤجلة والقنوات الناقلة 6 مايو 2042

الأحد، 05 مايو 2024 12:27 م

الأهلي ضد الهلال

الأهلي ضد الهلال

في ليلة من ليالي الكرة السعودية المثيرة، يستعد عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة واحدة من أهم مباريات الموسم، حيث يلتقي الأهلي بنظيره الهلال في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين لدوري روشن السعودي، تعد هذه المواجهة بمثابة نقطة تحول محتملة في مسار الدوري، حيث يسعى كل فريق لتأكيد هيمنته وتعزيز موقعه في سلم الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والهلال 

تقام المباراة الحماسية يوم الإثنين، الموافق 6 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

مكان مباراة الأهلي والهلال 

ستكون الأنظار متجهة نحو إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، المعروف بـ"الجوهرة المشعة"، حيث ستدور رحى المعركة الكروية بين العملاقينظ

ترتيب الأهلي والهلال 

تكتسب المباراة أهمية خاصة نظرًا لتأجيلها سابقًا، مما أضاف المزيد من الترقب والحماس بين الجماهير، يدخل الهلال المباراة وهو يحتل صدارة الترتيب برصيد 83 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، مما يجعل الفوز في هذه المباراة ذو قيمة استراتيجية لكلا الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال 

ستُبث المباراة على قنوات SSC، ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بالمباراة مجانًا بتقنية “SD”، بينما يتطلب البث بتقنية “HD” الاشتراك في الخدمة.

متي تأسس نادي الأهلي السعودي؟

تأسس نادي الأهلي السعودي في 17 مارس 1937، وهو يُعد من أعرق الأندية في المملكة العربية السعودية، يقع مقر النادي في مدينة جدة، ويُلقب بالعديد من الألقاب مثل “الملكي” و"الراقي" و"قلعة الكؤوس" نظرًا لتاريخه الطويل وإنجازاته الكبيرة في كرة القدم والرياضات الأخرى. 

تأسيس النادي كان بمبادرة من لاعب كرة القدم حسن شمس وبدعم من الأمير عبد الله الفيصل، وقد ساهم في تطوير الرياضة السعودية وتحقيق العديد من البطولات المحلية والدولية.

متي تأسس نادي الهلال السعودي؟

تأسس نادي الهلال السعودي في 16 أكتوبر 1957، وهو يُعد من أبرز الأندية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، يُلقب النادي بـ"الزعيم" و"كبير آسيا" نظرًا لتاريخه الحافل بالإنجازات والبطولات المحلية والقارية. 

يقع مقر النادي في العاصمة الرياض، ويتميز بلونيه الأزرق والأبيض الشهيرين، منذ تأسيسه، ساهم الهلال في تطوير كرة القدم السعودية وأصبح رمزًا للنجاح والتميز في عالم الرياضة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:18 AM

  • الشروق

    05:59 AM

  • الظهر

    12:51 PM

  • العصر

    04:28 PM

  • المغرب

    07:44 PM

  • العشاء

    09:13 PM

الأحد، 19 مايو 2024
search