موعد مباراة الوحدة القادمة بعد الهزيمة الكاسحة ضد النصر

الأحد، 05 مايو 2024 11:06 ص

نادي الوحدة السعودي

نادي الوحدة السعودي

في ليلة لا تُنسى من ليالي كرة القدم، شهدت الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين مباراة مثيرة بين نادي النصر ونادي الوحدة، انتهت المباراة بفوز ساحق لنادي النصر بستة أهداف دون رد، مما أثار العديد من التساؤلات حول مستقبل نادي الوحدة في الدوري.

تألق رونالدو وماني

كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قمة مستواه، حيث سجل ثلاثة أهداف في الدقائق 5 و13 و52 من عمر المباراة، مما أكد على مكانته كواحد من أبرز اللاعبين في العالم. 

كما أضاف النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع في الدقيقة 45، وأكمل النجم البرتغالي الآخر أوتافيو واللاعب محمد آل فتيل مهرجان الأهداف بتسجيلهما الهدفين الثالث والسادس على التوالي.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذه النتيجة، يحتل نادي النصر المركز الثاني برصيد 74 نقطة، في حين يجد نادي الوحدة نفسه في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، هذا الترتيب يضع النصر في موقع قوي للمنافسة على اللقب، بينما يتعين على الوحدة العمل بجد لتحسين وضعه في الجدول.

الطريق إلى التعافي

مع اقتراب نهاية الموسم، يتطلع نادي الوحدة إلى تحقيق نتائج إيجابية في مبارياته القادمة لتحسين مركزه في الدوري، المباراة القادمة ضد الخليج في الجولة الواحدة والثلاثين تعد فرصة للوحدة لإظهار قوته والعودة إلى مسار الانتصارات.

موعد المباراة القادمة

يستعد نادي الوحدة لمواجهة الخليج في مباراة حاسمة يوم الجمعة 10 مايو 2024، ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وستكون فرصة للوحدة لإثبات قدرته على التغلب على الصعاب وتحقيق الفوز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:19 AM

  • الشروق

    05:59 AM

  • الظهر

    12:51 PM

  • العصر

    04:28 PM

  • المغرب

    07:43 PM

  • العشاء

    09:12 PM

السبت، 18 مايو 2024
search