موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز الكاسح ضد نادي الوحدة

السبت، 04 مايو 2024 11:04 م

النصر السعودي

النصر السعودي

في ليلة كروية مميزة، شهدت الجولة الثلاثون من دوري روشن السعودي للمحترفين، انتصارًا مبهرًا لنادي النصر على نادي الوحدة بنتيجة 6-0، في مباراة أظهرت قوة وتماسك الفريق النصراوي.

الأداء النصراوي الرائع

بدأت المباراة بوتيرة سريعة حيث سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة الخامسة، معلنًا عن بداية هجومية قوية، ولم يطل الانتظار حتى عاد رونالدو ليضاعف النتيجة في الدقيقة الثالثة عشر، مؤكدًا على تفوقه الهجومي.

تألق النجوم

لم يقتصر الأمر على رونالدو فقط، بل انضم إليه النجم البرتغالي الآخر أوتافيو الذي سجل الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة عشر، وقبل نهاية الشوط الأول، أضاف النجم ساديو ماني الهدف الرابع، مختتمًا شوطًا أول مثاليًا للنصر.

استمرار الهيمنة

في الشوط الثاني، واصل النصر هيمنته وسجل رونالدو الهدف الخامس في الدقيقة الثانية والخمسين، واختتم النجم محمد آل فتيل المهرجان التهديفي بالهدف السادس في الدقيقة الثامنة والثمانين.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد هذا الفوز الكبير، ارتقى نادي النصر إلى المركز الثاني برصيد 74 نقطة، بينما بقي نادي الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.

موعد مباراة النصر القادمة 

يتطلع نادي النصر الآن إلى مباراته القادمة ضد الأخدود في الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري، والتي ستقام يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search