موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة بعد الفوز الكبير أمام وولفرهامبتون

السبت، 04 مايو 2024 09:59 م

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، شهدنا عرضًا مذهلاً من نادي مانشستر سيتي، حيث تغلبوا على وولفرهامبتون بأداء استثنائي، الآن، نتطلع إلى مباراتهم القادمة ضد فولهام في الجولة السابعة والثلاثين، والتي ستكون حاسمة في تحديد مصير اللقب.

الأداء الرائع لإرلينغ هولاند

بدأ النجم النرويجي إرلينغ هولاند المباراة بقوة، حيث سجل الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، لم يتوقف عند هذا الحد، فقد عاد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 35، وأكمل هاتريكه بركلة جزاء أخرى في الدقيقة 45+2 من الشوط الأول.

رد فعل وولفرهامبتون

رغم البداية القوية لمانشستر سيتي، قلص وولفرهامبتون الفارق عن طريق النجم هوانغ هي-تشان في الدقيقة 53، ومع ذلك، لم يدم الأمل طويلاً، حيث عاد هولاند ليسجل الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 54، مؤكدًا تفوق فريقه.

ومع نهاية المباراة عاد مانشستر سيتي وسجل الهدف الخامس عن طريق النجم الأرجنتيني بطل العالم، جوليان ألفاريز في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد هذا الفوز، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 82 نقطة، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة. السباق نحو القمة لا يزال محتدمًا، وكل نقطة تعتبر ثمينة.

ما هو التالي لمانشستر سيتي؟

المباراة القادمة لمانشستر سيتي ستكون ضد فولهام، وهي مباراة لا تقبل الخسارة إذا أرادوا الحفاظ على آمالهم في الفوز باللقب، المباراة مقررة يوم السبت 11 مايو 2024، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search