موعد مباراة نادي الخليج المقبلة بعد التعادل المثير أمام الطائي

السبت، 04 مايو 2024 09:39 م

الخليج السعودي

الخليج السعودي

في عالم كرة القدم، تعتبر المباريات التي تنتهي بالتعادل السلبي من أكثر المباريات إثارة للجدل، خاصة عندما تكون ضمن منافسات حاسمة مثل دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وقد شهدت الجولة الثلاثون من الدوري مواجهة مثيرة بين نادي الخليج ونادي الطائي، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، مما أثار الكثير من التساؤلات حول مستقبل الفريقين في الدوري.

الشوط الأول: بداية متوترة

انطلقت المباراة بحذر شديد من الفريقين، حيث حاول كل منهما تأمين دفاعاته قبل الشروع في شن الهجمات، وقد انعكس هذا الحذر على نتيجة الشوط الأول التي انتهت بالتعادل السلبي، دون أن يتمكن أي من الفريقين من تسجيل أهداف.

الشوط الثاني: استمرار الجمود

مع بداية الشوط الثاني، كانت الآمال معقودة على أن يتمكن أحد الفريقين من كسر الجمود وتسجيل هدف يحسم المباراة، ولكن، وعلى الرغم من بعض المحاولات الهجومية، ظلت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، لتنتهي بالتعادل السلبي.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذه المباراة، وجد نادي الطائي نفسه في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة، مما يضعه في موقف صعب يتطلب منه الكفاح لتحسين مركزه. 

من جهة أخرى، يتواجد نادي الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة، مما يعطيه فرصة أفضل للتقدم في الدوري.

موعد المباراة القادمة لنادي الخليج

يتطلع عشاق نادي الخليج إلى المباراة القادمة التي ستجمعهم بنادي الوحدة في الجولة الواحدة والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة يوم الجمعة الموافق 10 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search