أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون اليوم 4 مايو 2024

السبت، 04 مايو 2024 09:27 م

هالاند

هالاند

في ليلة كروية مثيرة، أظهر نادي مانشستر سيتي قوته وتفوقه في مواجهة نادي وولفرهامبتون، في مباراة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

اللقاء الذي انتهى بفوز السيتي بخمس أهداف مقابل هدف، شهد تألق النجم النرويجي إرلينغ هولاند الذي سجل هاتريك، مما عزز مكانة الفريق في المركز الثاني برصيد 82 نقطة.

هولاند النجم الساطع في سماء الإتحاد

بدأت المباراة بوتيرة سريعة حيث تمكن إرلينغ هولاند من تسجيل الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 12 من عمر المباراة، من ركلة جزاء. 

ولم يكتفِ هولاند بهذا القدر، فعاد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 35، وأكمل هاتريكه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45+2 من ركلة جزاء أخرى.

وولفرهامبتون محاولة للعودة دون جدوى

في الشوط الثاني، حاول نادي وولفرهامبتون تقليص الفارق، ونجح النجم هوانغ هي-تشان في تسجيل هدف في الدقيقة 53. 

لكن الأمل لم يدم طويلاً، حيث عاد هولاند ليسجل الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 54، مما أعاد الفارق إلى ثلاثة أهداف.

ومع نهاية المباراة عاد مانشستر سيتي وسجل الهدف الخامس عن طريق النجم الأرجنتيني بطل العالم، جوليان ألفاريز في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

أحصائيات المباراة 

مانشستر سيتي أظهر سيطرة واضحة على مجريات اللعب، حيث بلغت نسبة استحواذه على الكرة 59%، وسدد الفريق 15 تسديدة، 8 منها كانت على المرمى. 

من ناحية أخرى، واجه وولفرهامبتون صعوبة في الوصول إلى مرمى الخصم، حيث لم يسدد سوى مرتين، واحدة منها كانت على المرمى.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

 

 

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد هذه المباراة، يتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 82 نقطة، بينما يحتل نادي وولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search