أهداف مباراة الشباب ضد الرائد في دوري روشن 4 مايو 2024

السبت، 04 مايو 2024 08:01 م

الشباب السعودي

الشباب السعودي

في ليلة كروية مثيرة، اجتمع عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة واحدة من أهم مباريات الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تواجه الشباب والرائد في مباراة حاسمة لتحديد مصيرهما في الدوري.

الشوط الأول: بداية حذرة وتعادل سلبي

انطلقت المباراة بحذر شديد من الفريقين، حيث حاول كل منهما قياس قوة الآخر والحفاظ على شباكه نظيفة، وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، مما زاد من توتر الأجواء وحماس الجماهير.

الشوط الثاني: الشباب ينطلق بقوة

مع بداية الشوط الثاني، دخل الشباب السعودي بروح معنوية عالية وسرعان ما تمكن النجم كارلوس جونيور من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 56، مما أشعل حماس الجماهير وزاد من ضغط الرائد.

تألق يانيك كاراسكو والهدف الثاني

لم يكتف الشباب بالهدف الأول، ففي الدقيقة 81، أبدع النجم البلجيكي يانيك كاراسكو وسجل الهدف الثاني، مؤكدًا تفوق الشباب ومهارتهم العالية في الملعب.

أهداف مباراة الشباب والرائد 

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد نهاية المباراة، شهد جدول الترتيب تغييرات مهمة، حيث ارتقى نادي الشباب إلى المركز السادس برصيد 41 نقطة، بينما بقي الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

المواجهات القادمة للفريقين 

تنتظر الشباب مباراة قوية ضد الأهلي في الجولة الواحدة والثلاثين، حيث سيسعى الفريق لمواصلة انتصاراته وتحسين مركزه في الدوري، المباراة المرتقبة ستكون يوم السبت 11 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وستشهد تحديًا كبيرًا بين الفريقين.

من جهة أخرى، يستعد الرائد لمواجهة الطائي في نفس الجولة، وهي مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، حيث يحتاج الرائد إلى الفوز لتحسين وضعه في الدوري والابتعاد عن منطقة الخطر، المواجهة ستكون يوم السبت 11 مايو 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search