أهداف مباراة بيرنلي ضد نيوكاسل اليوم 4 مايو 2024

السبت، 04 مايو 2024 06:48 م

نيوكاسل

نيوكاسل

في يوم مشمس على ملعب سانت جيمس بارك، شهدت الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة حماسية بين نادي نيوكاسل يونايتد ونادي بيرنلي، انتهت المباراة بفوز ساحق لنيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، مما أضاف ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيدهم وعزز موقعهم في المركز السادس بالدوري.

الشوط الأول: بداية قوية لنيوكاسل

بدأت المباراة بوتيرة سريعة حيث أظهر نيوكاسل نيته الواضحة في السيطرة على مجريات اللعب، ولم يخيب النجم كالوم ويلسون آمال جماهيره عندما افتتح التسجيل في الدقيقة 19، مستغلاً خطأ دفاعي من بيرنلي، وتبعه ساين لونجستاف بالهدف الثاني في الدقيقة 35، مضاعفاً النتيجة ومعززاً تقدم فريقه.

قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، أضاف برونو غيمارايش الهدف الثالث لنيوكاسل، مؤكداً على تفوق فريقه ومهارته الفردية العالية، وبهذا الهدف، ذهب الفريقان إلى استراحة الشوط الأول وسط تصفيق حاد من الجماهير المحتشدة.

الشوط الثاني: استمرار الضغط وهدف شرفي 

لم يتوقف نيوكاسل عن الضغط حتى في الشوط الثاني، وتمكن النجم السويدي ألكسندر إيزاك من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 55، مما أكد على تفوق نيوكاسل وضعف بيرنلي الذي لم يستطع الرد على الأهداف المتتالية.

ومع نهاية المباراة سجل نادي بيرنلي هدف شرفي عن طريق النجم دارا أوشي في الدقيقة 86 من عمر المباراة 

أهداف مباراة بيرنلي ضد نيوكاسل

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد هذه المباراة، وجد نادي بيرنلي نفسه في موقف صعب في المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة، مما يهدد مستقبله في الدوري الممتاز. 

من ناحية أخرى، استطاع نيوكاسل تعزيز موقعه في المركز السادس برصيد 56 نقطة، مما يبشر بموسم ناجح وإمكانية التأهل للمسابقات الأوروبية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search