أهداف مباراة شتوتجارت ضد بايرن ميونخ اليوم 4 مايو 2024

السبت، 04 مايو 2024 06:28 م

شتوتجارت ضد بايرن ميونخ

شتوتجارت ضد بايرن ميونخ

في ليلة من ليالي الكرة الألمانية الساحرة، شهدت الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني مباراة مثيرة بين عملاقين من عمالقة كرة القدم، شتوتجارت وبايرن ميونخ، حيث انتهت المباراة بنتيجة مفاجئة أثارت حماس الجماهير.

الشوط الأول: بداية قوية لشتوتجارت

بدأت المباراة بإيقاع سريع حيث تمكن نادي شتوتجارت من فرض سيطرته مبكرًا. وفي الدقيقة 29، سجل النجم ليونيداس ستيرجيو هدف الافتتاح لصالح شتوتجارت، مما أشعل حماس الجماهير وزاد من ضغط اللعب.

رد فعل بايرن: العودة إلى اللعبة

لم يدم تقدم شتوتجارت طويلًا، حيث عاد بايرن ميونخ بقوة وسجل هداف الدوري الألماني، النجم الإنجليزي هاري كين، هدف التعادل في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، معيدًا الأمور إلى نقطة البداية.

الشوط الثاني: مفاجأة شتوتجارت

مع اقتراب نهاية المباراة، وفي الدقيقة 83، أحدث النجم وو-يونغ جونغ مفاجأة كبيرة بتسجيله هدف التقدم لشتوتجارت، مما جعل الدقائق الأخيرة من المباراة مليئة بالتوتر والإثارة.

ومع نهاية المباراة لم توقف شتوتجارت عن التهديف وعاد وسجل الهدف الثالث عن طريق النجم سيلاس كاتومبا مفومبا في الدقيقة 90+3 من عمر المباراة.

أهداف مباراة شتوتجارت ضد بايرن ميونخ

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

بعد هذه المباراة المثيرة، وجد نادي شتوتجارت نفسه في المركز الثالث برصيد 67 نقطة، بينما حافظ بايرن ميونخ على موقعه في المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search