أخبار بايرن ميونخ: محاولات من البافاري لحسم صفقة برتغالية

الجمعة، 03 مايو 2024 11:22 ص

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

يدرس نادي بايرن ميونخ الألماني التعاقد مع لاعب جديد لتدعيم مركز وسط الملعب في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة في ظل اقتراب عدد من لاعبي البافاري من الرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

ويدرك بايرن ميونخ صعوبة المنافسة في الموسم المقبل على بطولات الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، ولذا فإنه يريد تعزيز فريقه بصفقات من العيار الثقيل.

وهناك عدد من لاعبي فريق بايرن ميونخ يريدون الرحيل عن صفوف الفريق، وعلى رأسهم كيميتش وألفونسو ديفيز وليروي ساني؛ حيث يريد كل لاعب خوض تحدٍ جديد خارج البافاري.

ويعمل نادي بايرن ميونخ على تعويض الراحلين المحتملين بصفقات أكثر قوة في الموسم الجديد.

بايرن ميونخ يدرس ضم لاعب مانشستر سيتي

ووفقًا لما أفادت به تقارير صحفية ألمانية، فإن نادي بايرن ميونخ يفكر جديًا في التعاقد مع النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي.

وأشارت التقارير إلى أن مسئولي بايرن ميونخ يرون أن البرتغالي بيرناردو سيلفا سيقدم إضافة كبيرة لوسط ملعب الفريق في المشروع الجديد الذي يعمل النادي على بنائه خلال الفترة الحالية استعدادًا للموسم الجديد.

موقف سيلفا من اللعب لبايرن ميونخ

ويريد بيرناردو سيلفا مغادرة مانشستر سيتي في الصيف المقبل، إلا أنه يسعى للعب في أحد أندية الدوري الإسباني، وخصوصًا برشلونة، وذلك وفقًا لما أكدته صحيفة «سبورت» الكتالونية.

كما يعمل بايرن ميونخ على ضم لاعبين آخرين لصفوف الفريق لتدعيم الفريق، ومن هؤلاء اللاعبين؛ رونالد أراخو، مدافع برشلونة، وفرينكي دي يونج، لاعب وسط البرسا.

ومن المنتظر أن يبدأ نادي بايرن ميونخ مفاوضاته مع اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم، خلال الفترة المقبلة.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search