جدول مباريات الدوري الإنجليزي 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

الجمعة، 03 مايو 2024 10:52 ص

الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين، ومع اقتراب نهاية الموسم، تشتعل المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب الفرق لتأمين مراكزها، سواء في قمة الجدول أو لتجنب شبح الهبوط، في الرابع من مايو 2024، ستقام مباريات حاسمة قد تحدد مصير العديد من الأندية.

أرسنال ضد بورنموث

في تمام الثانية والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، يستضيف ملعب الإمارات مباراة مهمة بين أرسنال وبورنموث، أرسنال، الذي ينافس على اللقب، يأمل في تحقيق الفوز للحفاظ على آماله في التتويج، المباراة ستنقل على قناة بي إن سبورت1.

برينتفورد ضد فولهام

تتجه الأنظار أيضًا إلى ملعب برينتفورد، حيث يواجه برينتفورد نظيره فولهام في تمام الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، معركة لندنية قد تكون مصيرية لكلا الفريقين في سعيهما للبقاء في دوري الأضواء، ستنقل على قناة بي إن سبورت.

بيرنلي ضد نيوكاسل

في نفس التوقيت، يلتقي بيرنلي بنيوكاسل على ملعب تورف موور. بيرنلي، الذي يكافح للهروب من منطقة الخطر، يواجه تحديًا صعبًا أمام نيوكاسل الطامح لمركز أوروبي، ستنقل على قناة بي إن سبورت. 

شيفيلد يونايتد ضد نوتنجهام فوريست

شيفيلد يونايتد، الذي يعاني من موسم صعب، يستقبل نوتنجهام فوريست في مباراة قد تكون حاسمة لمستقبلهما في الدوري، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، ستنقل على قناة بي إن سبورت.

مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

وأخيرًا، يختتم مانشستر سيتي اليوم بمواجهة وولفرهامبتون في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، مانشستر سيتي، الذي يسعى للحفاظ على لقبه، يواجه خصمًا لا يستهان به في وولفرهامبتون، ستنقل على قناة بي إن سبورت.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search