جدول مباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة 5 مايو 2024

الجمعة، 03 مايو 2024 10:14 ص

الدوري السعودي

الدوري السعودي

في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين، تتجه الأنظار نحو مباريات حاسمة قد تغير ملامح جدول الترتيب، في هذا المقال، سنلقي نظرة على ثلاث مباريات مهمة ستُلعب يوم السبت 5 مايو 2024، وهي الطائي ضد الخليج، الشباب ضد الرائد، والنصر ضد الوحدة.

الطائي ضد الخليج

في مباراة يحتدم فيها الصراع على تجنب الهبوط، يلتقي الطائي في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة مع الخليج الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة. 

المواجهة التي ستُبث على قناة SSC EXTRA HD1 بتعليق محمد الخامسي القرني، وعبر تطبيق شاهد Vip، تعد بأن تكون مليئة بالتوتر والإثارة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الشباب ضد الرائد

الشباب، الذي يحتل المركز الثامن برصيد 38 نقطة، يواجه الرائد صاحب المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، كلا الفريقين يسعى لتحسين موقعه في الجدول.

وستكون المباراة متاحة على قناة SSC Sports HD1 بصوت المعلق عبدالله الحربي، إضافة إلى تطبيق شاهد Vip، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

النصر ضد الوحدة

النصر، الذي يقبع في المركز الثاني برصيد ضخم يبلغ 71 نقطة، يواجه الوحدة الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، هذه المباراة قد تكون حاسمة للنصر في مسعاه للحفاظ على مركزه المتقدم. 

المباراة ستُعرض على قناة SSC Sports HD1 بتعليق عيسي الحربين، وكذلك عبر تطبيق شاهد Vip، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search